اجمل قصات فساتين الزفاف على الظهر

يتطلب الزفاف طاقة كبيرة خلال الساعات الطويلة من التحضيرات، ونسبة كبيرة من هذه الطاقة تُصرف على تفاصيل فستان الزفاف.

ولكن تتساءل الكثيرات عن الموديل المناسب من بين مئات الموديلات الرائجة لكل موسم.

"هي" اختارت لك أيتها العروس مجموعة من قصات فساتين الزفاف على الظهر، التي تظهرك أنيقة ومميزة.

في عروض المصممين العالميين لاحظنا فساتين بدون اكمام وأخرى بأكمام وبقصات مختلفة على الظهر. فرائجة هذا الموسم الفساتين المفتوحة حتى أسفل الظهر، أو ذات التفاصيل في ناحية الظهر، المصنوعة من أقمشة الدانتيل الرقيقة أو من الشيفون أو التول الشفاف والمطرز، أو من السلاسل والاكسسوارات المتنوعة. تلك التي تناسب جميع الاذواق وتعطي لكل عروس فرصة التألق من كل زاوية.

للعروس التي تبحث عن فستان ناعم وبسيط وللعروس التي تبحث عن التألق والتي تماشي الموضة بصيحاتها الغريبة، الصور المرفقة فيها تنويعة كبيرة

وفي حال كنت ترغبين خلال حفل زفافك ارتداء فستان بدون ظهر فأنت محظوظة هذا الموسم، لذلك انتقي من مجموعتنا التي اخترناها الفستان الذي يليق بك

فتصاميم الفساتين بدون ظهر تعطي الجسم شكلا جميلا ومميّزا وممشوقا وإطلالة ساحرة، واختاري طرحة قصيرة أو بدونها لأنك بها ستخفين موديل الفستان، وتسريحة الشعر المرفوعة ستكون أفضل.

أبرز الفساتين بدون ظهر كانت من توقيع أكبر المصممين العالميين منهم المصمم اللبناني ايلي صعب، وزهير مراد، وكارولينا هيريرا  Carolina herrera، وماركيزا marchesa، وcristina tamborero، والمصممة الاسبانية روزا كلارا rosa clara، و Oscar de la renta، وvera wang، وسارا سفن sarah seven.

هذه أجمل تصاميم فساتين الزفاف على الظهر فانتقي منها ما يُناسبك لتكوني ملكة مميزة في يومك الكبير.