اكتشفي اناقة فساتين الخطوبة المنفوشة

إقترب يوم خطوبتك؟ وتبحثين عن الفستان المناسب الذي سيجعلكِ أميرة هذه الليلة؟  الفستان المنفوش يحمل طابعاَ ملوكياَ مميّزاَ.

"هي" جمعت لك أيتها العروس مجموعة من فساتين خطوبة منفوشة كانت من أبرز التصاميم على منصّات العروض لأكبر مصمّمي الأزياء في العالم للعام 2017.

خلال الجولة على ابرز تصاميم فساتين الخطوبة المنفوشة اخترنا مجموعة مذهلة منها، منها الفساتين التي تضمّ الكثير من التفاصيل، ومنها ما هو منفوش من الأسفل، ومنها ما هو دون حمّالات. وهناك فساتين من الكشكش وأخرى مطرّزة بحرفية، ونرى أيضاً النقشات المطبّعة بالأزهار، والتي تضمّ أشغال شكّ بالأحجار الكريستالية. ومنها ذات تصميم الكورسيه من الأعلى وأخرى بأكمام أو بدون أكمام.

تضمنت هذه المجموعة فساتين بألوان متعددة أو بلونين أو بلون واحد، منها البنفسجي الفاتح والزهري والأبيض وغيرها من الألوان. وعلى العروس أن تختار ما يليق بها من تصميم ولون بحسب لون بشرتها وطول قامتها وشكل جسمها.

هذه القصّة المنفوشة تليق أكثر لصاحبات الجسم الكمثري، أي الجسم النحيف من الجزء العلوي، في الأكتاف والصدر، والممتلئ عند الجزء السفلي، أي الأرداف. والفساتين المنفوشة تُغطي هذا القسم من الجسم ولا تُبرزه.

من أهمّ المصمّمين الذين تضمّنت مجموعتهم فساتين منفوشة دار رالف أند روسو، ومونيك لولييه والمصمم جيامباتيستا فالي، وماركيزا، والمصمم اللبناني زهير مراد، ورامي قاضي، وايلي صعب.

هذه أبرز فساتين خطوبة منفوشة فاختاري الأجمل منها وتمتعي بإطلالة ملوكية في هذا اليوم.