لفات حجاب للعرايس تناسب الوجة الممتلئ

ما هي لفة الحجاب التي تناسب وجهك بفستان الزفاف؟ سؤال لا بد وان يخطر على بال كل عروس محجبة قبل الزفاف، كون اطلالتها لا تعتمد على تسريحة الشعر وتريد ان تظهر في اجمل صورة في يوم عرسها.

لذلك على العروس المحجبة ان تُحسن اختيار لفة الحجاب التي تلائم شكل وجهها ولا تُخدش جماله، وهذا ينطبق على العروس ذات الوجه الممتلئ.

اليوم سنتعرف مع "هي" على لفات حجاب للعرايس تناسب الوجه الممتلئ.

جرّبي اللفة التي تناسبك قبل الزفاف

اولا يجب على العروس التي تتمتع بوجه ممتلئ ان تختار لفة حجاب يعطي طول لوجهها، ويخفف من بروز خدودها الممتلئة او ذقنها العريض لتبدو اكثر اناقة وجمالا. وعليك ان تُجربي عزيزتي العروس اشكالاً عدة من لفات الحجاب قبل يوم الزفاف حتى تختاري بينها الاجمل لوجهك الممتلئ.

نصائح مهمة للفة الحجاب

وننصحك عزيزتي العروس ذات الوجه الممتلئ بعدم ارتداء البطانة (القمطة) تحت الحجاب، لان وجهك يحتاج الى عدم تغطية جبينك، واجعلي حجابك يبدأ عند خط الشعر. كذلك ضعي حجابك بالقرب من عظام الخدّين لاعطاء وجهك شكلا بيضاويا. حتى ذقنك اخفيه خصوصا اذا كنت من ذوات الذقن المزدوج. واحرصي ايضا خلال لف الحجاب الّا تشديه كثيرا بل دعيه مرتخيا بعض الشيء لاعطاء وجهك مزيدا من الطول.

لفات متنوعة تناسب الوجه الممتلئ

وعليك ان لا تشعري عزيزتي العروس بأن الخيارات محدودة امامك كونك محجبة ووجهك ممتلئ، بل اعلمي ان هناك الكثير من لفات الحجاب التي تناسب وجهك الممتلئ، سواء لفة الحجاب العصرية، او لفة الحجاب مع القبة، وحتى لفة الحجاب للعرايس مع الاكسسوارات، او لفة الحجاب بالطرحة البيضاء الممزوجة مع لون اخر، شرط ان تعرفي كيفية لفها لاظهار نقاط الجمال في وجهك.

"هي" تتركك مع عدد من الصور تعرفك على لفات حجاب للعرايس تناسب الوجه الممتلئ: