أجمل تشكيلة فساتين خطوبة لقصيرات القامة

أجمل تشكيلة فساتين خطوبة لقصيرات القامة ،تبحث كل عروس عن فستان الخطوبة المناسب لشخصيتها واللون المناسب لها ولشكل قامتها بحيث تبدو بأجمل صور يوم عرسها. وطبعا من المهم جدا أن يكون الفستان يتماشى مع آخر صيحات الموضة والأهم أن يناسب شكل العروس ففستان العروس الطويلة يختلف عن القصيرة وصاحبة قوام التفاحة أو الساعة الرملية. وقد اخترنا اليومأجمل تشكيلة فساتين خطوبة لقصيرات القامة من أهم دور الأزياء العالمية .

أجمل فساتين خطوبة لقصيرات القامة  :

بشكل عام دائما ما ننصح قصيرات القامة بإرتداء فستان قصير ولكنه ليس من السهل إيجاد فستان خطوبة مناسب بقصة قصيرة لذلك ننصح العروس قصيرة القامة باختيار فساتين خطوبة طويلة يصل طولها الى الكاحل بحيث يغطي كامل أرجلها وذلك كي يعطي طولا إضافيا للأرجل وقواما ممشوقا والابتعاد عن الفساتين المتوسطة الطول أو الميدي لأنها تحتاج الى قوام طويل وممشوق. كما ننصح العروس القصيرة بإرتداء الكعب العالي مع الفستان الطويلة والابتعاد عن الأحذية ذات الربطة واعتماد الحذاء الرسمي بكعب عالي. كذلك بالنسبة للفستان من المستحسن أن يكون بقصة ضيقة من الأعلى وبلون واحد كي يعطي بعض السنتيمترات الاضافية للعروس.

في الصور مجموعة فساتين خطوبة من زهير مراد وايلي صعب وتمبرلي لندن وغيرها من دور الأزياء بقصات تناسب العروس قصيرة القامة من المؤكد أنها ستنال إعجابك.