اجمل موديلات فساتين زفاف الدانتيل

يتميّز قماش الدانتيل بتصاميم متنوّعة وجميلة. ومن مميّزات فساتين الدانتيل أنّها تعكس أنوثة المرأة وأناقتها، التي ترتديها، خصوصاً العروس.

وبرزت موضة الدانتيل هذا الموسم بقوّة على منصّات العروض. ومن أشهر مصمّمي الأزياء تلك التي قدّمها المصمم اللبناني ايلي صعب، ومجموعات ايليزبيت فيلمور وايناس دى سانتو وليلا روز وماركيزا. وقد تميّزت بتنوّع القصات، منها فساتين دانتيل على الصدر ومنها على الأكمام، وبعضها على القسم السفلي من الفستان، وأخرى على الظهر، أو تكون حمالات الكتف من الدانتيل.

أولا عليكِ أن تعرفي أنّ فستان زفاف الدانتيل يليق بجميع الأجسام، وهي موضة لا تبطل وتتكرّر في كلّ موسم.

والعروس المحتشمة التي ترغب في ارتداء فستان بأكمام طويلة عليها أن تختار الدانتيل الذي يُضفي جمالاً وجاذبية على إطلالتها. ورائج هذا الموسم فساتين زفاف تكون من نوعي قماش، يشكل الدانتيل القسم العلوي منها، وأنواع أخرى من الأقمشة كالساتان في القسم السفلي.

والدانتيل يليق بمختلف الأجسام، فصاحبات الزنود الممتلئة عليهنّ اختيار فساتين زفاف بأكمام طويلة من الدانتيل، وصاحبات الأجسام النحيفة من الأعلى يمكنهنّ اختيار فستان زفاف مكشوف الأكتاف، على أن يغطي الدانتيل القسم السفلي منه، أي التنورة.

لإطلالتك هذا الصيف اختاري فستان زفافك من الدانتيل الذي يُضفي أناقة وفخامة على مظهرك، وهو ملك الأقمشة يزيد من رومانسيتك وجمالك.

"هي" اختارت لك أيتها العروس مجموعة من فساتين زفاف دانتيل لأشهر المصممين العالميين.