اجمل تجهيزات العروس من الملابس

مع ظهور موضة حديثة من ملابس العرسان مثل ازياء عسكرية للعرسان، أصبحت تجهيزات العروس من الملابس أمر لا بد منه، وتتنوع هذه الملابس بين تلك التي ستستخدمها العروس للنوم او للخروج، او للسهرات، او ملابس المنزل والملابس الداخلية. ووسط هذا الكم الكبير من الالبسة التي يجب على العروس تجهيزها ستجد نفسها محتارة خشية ان تنسى تجهيز اي قطعة. لذلك قومي عزيزتي بتدوين كل احتياجاتك على لائحة وقسميها بحسب انواع الملابس، وابدأي بتجهيزها قبل شهر على الاقل من الزفاف.

"هي" ستساعدك عزيزتي في تحديد قائمة تجهيزات العروس من الملابس:

هذه الملابس تحتاجينها للمنزل

في اول زواجك ستحتاجين عزيزتي العروس الى ملابس كثيرة تبدلينها في المنزل. فاحرصي ان تتضمن التجهيزات قمصان نوم قطنية طويلة، واخرى قصيرة وانتقي المثير منها والمحتشم وكذلك البيجامات نوعي بين الناعم والمثير من قماش الساتان والدانتيل. ولأن التنورة القصيرة مغرية جدا اكثري من تجهيزها، وكذلك اشتري الشورتات، سواء القطنية او الجينز للاستعمال اليومي. في المنزل ستحتاجين ايضا الى شراء فساتين قصيرة، وتي شرت واعداد من البنطال، لتكوني دائما انيقة ومرتبة بعيون زوجك.

ماذا ستشترين من ملابس للخروج مع زوجك؟

وفي ما خص ملابس الخروج فإنها متنوعة ايضا، فانت تحتاجين الى شراء فساتين للزيارات، وتيورات، واطقم رسمية عدد 3 على الاقل. انت تحتاجين ايضا الى شراء اربع عبايات انيقة على الاقل للخروج وللسهرات او المناسبات. وبالنسبة الى فساتين السهرة اشتري فستانين على الاقل. وننصحك بشراء كل هذه الملابس جاهزة من دون الذهاب الى الخياط لحياكتها. ونوعي في الوان الثياب بين البرتقالي، والابيض والاسود، والزهري. ولا تنسي شراء الملابس الرياضية لممارسة متعة المشي مع عريسك.  

الملابس الداخلية مهمة جدا

وبالنسبة الى الملابس الداخلية فيجب ان تعيريها اهتماما كبيرا كون هذه الملابس هي اكثر ما ستحتاجينها في حياتك الزوجية وفي رحلة شهر العسل. لذلك ننصحك بشراء المثير منها والمحتشم. ونوعي في موديلات الملابس الداخلية والوانها خصوصا اللونين الاحمر والابيض، لان اللون الاول مثير جدا للرجل، والابيض يناسبك كعروس. واللون الاسود يزيد العروس اثارة واغراء.

وفي النهاية، ننصحك عزيزتي العروس من اجل اكمال اناقة ثيابك، ان تُحسني اختيار الاكسسوارات من الحقائب والاحذية وغيرها.