الجمال في البساطة مع مجموعة فساتين زفاف أمسيل أبيرا من اسبوع الموضة العرائسي ربيع 2018

قدمت المصممة الأمريكية أمسيل أبيرا Amsale مجموعة أنيقة و ناعمة من فساتين الزفاف لموسم ربيع/صيف 2018 وذلك خلال اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. وظهرت تشكيلة أمسيل بتصاميم رائعة تختزل الكثير من الإبداع و الإبتكار حيث تميزت بأناقة بسيطة وأنثوية للغاية تبرز جمال العروس بشكل يركز أكثر على جسمها و قوامها دون استخدام زخارفة مبهرجة أو مبالغة قد تصرف الأنظار عن الجمال الحقيقي لطلة العروس. واستخدمت في  الفساتين أقمشة التول والساتان والدانتيل و بدت الموديلات أنيقة و راقية للغاية حيث تميزت بقصات مشدودة ضيقة أو منسدلة تداعب قوام جسم العروس بشكل ناعم، وأخرى واسعة شيئا بتنانير منفوشة من قماش التول.

وقالت المصممة أمسيل أبيرا عن مجموعتها أثناء حوار لها بأن فساتينها موجهة إلى "العرائس الشابات اللواتي هن مقبلات على الزواج و لكن لايملكن الكثير من المال لكونهن لازلن في ريعان شبابهن ويرغبن في ذات الوقت في الظهور بفستان زفاف جميل يتماشى مع أذواقهن وإطلالاتهن التي لاتقل أناقة عن الإطلالات الفخمة الأخرى".

تميزت المجموعة بتصاميم راقية وموديلات ناعمة ترضي كافة الأذواق، وعلى الرغم من خلوها من الزخارف و اللمسات البراقة إلا أنها تميزت بخامات فخمة لاتختلف في جودتها عن الخامات المستخدمة في الماركات الفاخرة أو المماثلة. لاشك أن فساتين أمسيل أبيرا في هذه المجموعة سترضي ذوق العروس الشابة الرومانسية التي تبحث عن إطلالة عرائسية ناعمة سواء عصرية راقية أو كلاسيكية أرستقراطية وبأسعار معقولة و في المتناول.

ومن الموديلات الملفتة كذلك في عرض أمسيل أبيرا لفساتين زفاف ربيع/صيف 2018، إلى جانب الموديلات المنفوشة، تصاميم بقصة الحورية وأخرى بياقات مرتفعة تغطي الصدر استخدمت فيها أقمشة الكريب  والشيفون مامنح للفستان طابعا ملكيا. واستخدم في الفساتين كذلك قماش حرير شارموز (Charmeuse) حول الخصر ليكسب إطلالة العروس مظهرا أنثويا وعصريا راقيا.

نطلعك اليوم على هذه المجموعة الناعمة والأنيقة من فساتين زفاف أمسيل أبيرا Amsale Aberra لموسم ربيع/صيف 2018 ، شاهديها وشاركينا رأيك :