فساتين زفاف مبهرة و عصرية لاينيس دي سانتو من اسبوع الموضة العرائسي

أطلقت الدار الكندية الشهيرة إينيس دي سانتو Ines Di Santo، مجموعة فساتين الزفاف لربيع 8201 ضمن فعاليات أسبوع العرائس في نيويورك 2018.

من أبرز الصيحات التي ميزت المجموعة، الفساتين المنفوشة و المبهرة، بالإضافة للفساتين المزودة بموضة الثنيات و الطيات المتعددة، فضلاً عن فساتين الزفاف مع التنورة المصنوعة من الدانتيل بلمسات عصرية، بالإضافة إلى موضة فساتين الزفاف الحالمة بقصة حورية البحر، و أوشحة الكاب و الذيل الطويل الذي رافق عدة فساتين و الذي يمكن فصله عن الفستان.

و لم تخل فساتين زفاف اينيس دي سانتو Ines Di Santo لربيع 2018 من الزينة و التطريز المبهر على طيات الأقمشة الذي يليق بالعروس الراقية و الجذابة. و قد استخدمت الدار العديد من الأقمشة الراقية أبرزها التول، الدانتيل، و الساتان، و عكست رومانسية هائلة من خلال قصات الصدر المنخفضة و الجذابة.

و لمحبات الإطلالة الناعمة و الأنيقة، خصصت الدار تشكيلة مذهلة من ضمن مجموعتها الجديدة لفساتين زفاف ربيع 2018 للتصاميم البسيطة و الناعمة، كما شاهدنا فستان زفاف أحمر داكن اللون يخطف الأنظار بنعومته و تألقه.

مجموعة اينيس دي سانتو Ines Di Santo الجديدة توجهت نحو العروس العصرية المواكبة للموضة، و قد تألقت العارضات بتسريحات الشعر الغريبة و المميزة. شاهدي مجموعة فساتين زفاف اينيس دي سانتو لربيع 2018 و شاركينا رأيك بها.

روابط ذات صلة

فساتين زفاف ايلي صعب لربيع 2018 تحاكي الخيال..

مجموعة مونيك لولييه لفساتين الزفاف.. ربيع 2018

مجموعة فيرا وانغ لفساتين الأعراس لربيع 2018