مجموعة فساتين زفاف "رومونا كيفيزا" لربيع-صيف 2018

قدمت المصممة رومونا كيفيزا  ROMONA KEVEZA مجموعتها لفساتين زفاف لربيع - صيف 2018 ضمن أسبوع الموضة لفساتين الزفاف في نيويورك. وقد تميّزت فساتينها بتصاميم مفعمة بالأنوثة.

والمصممة رومونا كيفيزا هي من أهم المصممين في تقديم اجمل فساتين الزفاف. وهذا الموسم عنوان مجموعتها هو "التيار المسالم والمتناغم الذي لا يمكن تحقيقه بغير السلام"، وهي تضمّ تشكيلة كبيرة من موديلات فساتين الاعراس وتميزت باللون الابيض والعاجي والذهبي والزهري الفاتح.

وكان بارزا التنوع في هذه المجموعة سواء في الموديلات أو في الأقمشة  كالدانتيل والساتان والأورجانزا والشيفون.

ومن حيث تنبع أساطير هوليوود الراقية، تأتي أفكار رومونا، الجريئة والمتعددة الوجوه، فهذه المجموعة ترضي جميع الأذواق وبقصات كلاسيكية وعصرية وناعمة ومنها الجريء ومنها المحتشم. فنرى الفساتين بالقصة المنفوشة ، والفساتين المطرّزة بالفراشات، وقصة حوريات البحر، والفساتين القصيرة الناعمة، بالإضافة الى فساتين زفاف مع حزام باللون الذهبي الميتاليك أو أربطة باللون الاسود إما توضع كحزام وإما على الرقبة وبالاكسسوارات سواء على الكتف أو الصدر أو الخصر.

وتميزت التصاميم  بتنوعها فهناك فساتين بأكمام طويلة من الدانتيل، ومفتوحة عند الظهر، أو من الدانتيل، وقصة الـv   هي التي تغلب على هذه المجموعة، والياقة العالية، أو الكتف الواحد، والتصاميم بلا أكمام على شكل قلب من على الصدر.

الشيفون: كثيرٌ من الجمال .. قليلٌ من الخيال

فساتين زفاف ناعمة من الدانتيل لعروس رومانسية

اروع فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة للمحجبات!