ام العروسة.. ماذا ترتدي في ليلة زفاف ابنتها؟

في أي حفل زفاف فإن جميع الانظار تتجه في الدرجة الاولى الى العروس واطلالتها. لكن من هو الشخص الثاني الذي سيستحوذ على اهتمام المدعوين؟ انها بالتأكيد ام العروسة التي يترقب اطلالتها كل الاصدقاء والاقارب وحتى اهل العريس.

من هنا يجب على ام العروسة ان لا تهمل اطلالتها الشخصية مهما انشغلت بتحضيرات الزفاف ومساعدة ابنتها في تفاصيل العرس. كذلك يجب ان لا تقع في خطأ انها اصبحت كبيرة في السن ولا تليق بها فساتين السهرة خصوصا الفساتين العصرية بل يجب ان تقتنع ان اطلالتها في هذه الليلة تساوي في الاهمية تقريبا اطلالة ابنتها من حيث الاناقة والترتيب.

لذلك على ام العروسة ان تنتقي فستان السهرة لارتدائه في عرس ابنتها بعناية فائقة، وان تنتبه لتفاصيل كثيرة عند البحث عنه. اليك عزيزتي اهم هذه التفاصيل:

- ركزي على اختيار اجمل وافخم الالوان واستخدمي الاقمشة الفخمة مثل الدانتيل والترتر والشيفون لأنها ستمنحك الاناقة التي تطلبينها.

- اختاري فستانا يزيد اطلالتك اشراقا وتميزا في السهرة بدلا من الفستان الذي يُظهر عمرك الحقيقي. فمثلا يمكنك شراء فستان باللون الاحمر الداكن مع اكمام شيفون، كذلك الفستان باللون الازرق يليق كثيرا بأم العروس، او فستانا مطرزا بنعومة مع بوليرو متناسقة معه. فهناك الكثير من الخيارات التي تساعدك في الحصول على اطلالة متميزة.

- ان تتألقي في حفل زفاف ابنتك يعني ان تبتعدي قليلا عن اختيار الالوان الداكنة مثل الاسود والبني وتناسبك هنا الالوان الزاهية والقوية مثل الاحمر والوردي والاخضر والازرق فكلها الوان تساعدك في الحصول على اشراقة لافتة.

- اذا كنت امرأة تحب الاطلالة التقليدية فيمكنك اختيار فستان انيق يتمتع بقصة كلاسيكية ليمنحك اطلالة راقية تليق بك كأم العروسة.

- اذا كانت شخصية ام العروسة تتميز بالبساطة فإن فكرة تضاد الالوان بين الاسود والابيض تناسبها كثيرا عند اختيارها الفستان لانها ستمنحها البساطة والاناقة في الوقت نفسه.

وتذكري دائما ان الشروط الصعبة التي تضعينها عند البحث عن فستان سهرة يليق بالمناسبة، ستحرمك من العثور عليه، لان لا يمكن لفستان واحد ان يكون في الوقت نفسه انيقا وعمليا ومحتشما وملفتا. فحددي خيارك جيدا واحصريه قبل البحث عن الفستان.

مواضيع ذات صلة:

إطلالات والدة العروس من ميلانيا ترامب

بروش والدة العروس... أناقة راقية