نصائح لـ إطلالة ملوكية من وحي الاميرات في عرسك

ان تدخلي الى صالة عرسك متألقة بـ إطلالة ملوكية من وحي الأميرات لهو أمر رائع في يومك المميز خصوصا ان العيون كلها ستكون مركّزة عليك.

لكن هذه الاطلالة لا تأتي من فراغ بل لا بد لها من تدريبات قبل العرس بأسابيع والانتباه الى بعض الملاحظات حتى لا تقعي في المحظور.

"هي" تقدم لك بعض النصائح الضرورية لـ إطلالة ملوكية في يومك الابيض.

التدريب على ارتداء الكعب العالي

قبل الحديث عن طريقة الوقوف في الـ إطلالة الملوكية، عليك ان تتدربي أولا وقبل الزفاف بأسابيع على ارتداء الكعب العالي حتى لا تتعرضي الى موقف محرج في هذا اليوم يُفسد عليك هذه الاطلالة.

ثانيا عليك ان تعرفي ان هذه الإطلالة تحتاج إلى طريقة وقوف مثالية في يوم زفافك منذ لحظة دخولك الى الصالة، فتتدربي على هذه الوقفة قبل الزفاف بأسابيع وصححي اي خطأ في طريقة وقوفك. بالاضافة الى ذلك يجب ان تنتبهي الى طريقة جلوسك وجربي ان تجلسي دائما بشكل مستقيم. وابتعدي عن الوسائد العالية خلال النوم لان لها تأثيرها السلبي على ظهرك.

الوقفة الصحيحة تجنبك الاكتاف المنحنية

عزيزتي العروس، عندما تقفين جربي ان تُبقي أذنيك بعيدة قدر استطاعتك عن أكتافك حتى لا تحصلي على أكتاف منحنية. واجهدي أن يكون ظهرك ورقبتك في وضع مستقيم، فيما الوجه موجها للأمام حتى تحصلي على إطلالة ملوكية.

المشي ضروري خلال العمل

اذا كنت عزيزتي العروس تعملين وراء مكتب فلا تتركي نفسك تجلسين لاكثر من ساعتين متتاليتين بل قومي بالمشي لمدة 10 دقائق بين كل ساعة واخرى من اجل الحفاظ على سلامة ظهرك قبل العرس للدخول على المدعوين بـ إطلالة ملوكية.

تسريحة الشعر الملوكية لاطلالة مميزة

وبعد الانتباه الى كل تفاصيل الوقوف يبقى ان نشير عليك عزيزتي العروس الى ضرورة اختيار تسريحة شعر ملوكية تُكمل اطلالتك المستوحاة من الاميرات وتُبرز أناقة شعرك. وهذه التسريحات ليست جديدة بل متواجدة دائما. واحرصي على ان يكون مكياجك مميزا وكذلك فستانك لتكتمل الـ إطلالة الملوكية

مواضيع ذات صلة:

نصائح لجلسة مستقيمة لمنع تقوس الظهر و اوجاعه

مكياج وتسريحات شعر مميزة للنجمات والمدونات في عيد الاضحى