4 أجمل محلات فساتين أعراس بجدة

من أصعب المهمات في لائحة تخطيط الأعراس هو البحث عن فستان زفاف أحلامها لذا من الأفضل لكل عروس أن تبحث عما يتناسب مع شخصيتها و جسمها و ذوقها لذا ننصحك عزيزتي العروس باختيار فستان زفافك من 4 أجمل محلات فساتين الأعراس بمدينة جدة  .

Pronovias برونوفياس

يقع دار الأزياء الأسبانية برونوفياس من برشلونة في رد سي مول جدة والذي يجمع أجمل و أجدد وأفخم فساتين الأعراس و التي يمكنك إختيار ما يتناسب مع ذوقك حيث تتميز فساتينها باعتمادها على حركة الأقمشة الطبيعية وهي مستوحاة من فساتين الأميرات الخيالية، لذا فهي تبرز ملامح الجسم بشكل أنثوي جذاب.

demetriosksa ديمتريوس

عرفت فساتين ديمتريوس للزفاف بجودتها العالية و التي تتناسب مع ذوق كل عروس سواء كانت تقليدية أو من تبحث عن التجدد حيث يقدم ديمتريوس مجموعة كبيرة من فساتين ذات الموديلات التي تتراوح بين الطويلة إلى القصيرة.  

rosa-clara  روزا كلارا

تتميز ماركة روزا كلارا بتصاميمها الأوروبية الأنيقة و الفخمة و الخلابة المستوردة من جنوب فرنسا و إيطاليا و إسبانيا و غيرها من الدول الأوروبية التي تشتهر بتصميم الأزياء ، وتتميز فساتين روزا كلارا بالتصاميم الأنيقة والبسيطة واستخدام الأقمشة الفاخرة ذات الجودة العالية مثل الدانتيل الفرنسي والقماش المطرز و المستورد من إيطاليا، وتعتبر تصاميم المحل حصرية ومواكبة لأحدث صرعات الموضة.

رهيد لفساتين الزفاف

يعد حاليا من أشهر المحلات المحلية في جدة إذ يوفر المحل العديد من التصاميم بأرقى الأقمشة والخامات كالدانتيل الفرنسي و الكريستال النمساوي ، كما يوفر قسما خاصا لما بعد البيع ، و يساعد العروس بالبروفات وجميع احتياجات الفستان .

إقرأ أيضا

بهذه الوصايا تجنبي الوقوع بالأخطاء عند شراء فستان زفافك

اختاري فستان زفافك الذي يتناسب مع لون بشرتك

فساتين زفاف محجبات من مصممين لبنانيين