مع فساتين الزفاف تنسيقات شنط يذ وأحذية

تختار العروس بعد جهد طويل وأيام متواصلة من البحث فستان العرس الذي لطالما حلمت به، وحين يقترب موعد الزفاف تكتشف أنها لم تنتق بعد الاكسسوارت المناسبة لهذا الفستان وبشكل خاص الحذاء وشنطة اليد، وحين تجد ما تبحث عنه تقع الكارثة حين تعجز عن تنسيق الحذاء المناسب مع شنطة اليد المناسبة. ولهذا فقد قمنا اليوم بالتنسيقات المناسبة لك وليوم زفافك.

ابتعدي عن تنسيق الألوان المتماثلة من الأحذية مع شنط اليد

ليس من المحبذ أن تنسقي شنط يد وأحذية متماثلة في اللون، بل يفضل أن تنوعي في خيارتك بين الألوان المتجانسة مع بعضها البعض عوضاً عن المطابقة، مثلما نسقنا مثلاً الحذاء الأبيض السكري من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&‬Gabbana مع شنطة يد ذهبية من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، أو الحذاء الأبيض من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi مع شنطة اليد الفضية من "ايدي باركر" Edie Parker. 

أحذية مميزة ستحول العروس الى ساندريلا يوم زفافها!

أحذية أنيقة للعروس الطويلة

أحذية زهرية ناعمة لتكملي بها أناقتك يوم الزفاف!

اختاري الأبيض أو الألوان المعدنية للشنط والأحذية

هنالك مجموعة معينة أنصحك أن تتقيدي بها من الدرجات اللونية وهي الذهبي، الفضي، الأبيض، أو البيج، والزهري فهذه الدرجات هي الأكثر أناقة مع فستان الزفاف، وفي حالات معينة في حال كنت تمتلكين أسلوب غير اعتيادي في الموضة بامكانك اعتماد الدرجات الحيوية الجريئة. 

تنسيقات مميزة جمعناها ورتباناها لك من شنط اليد والأحذية لتتناسب مع بعضها البعض والأهم من ذلك لتتناسب مع فستان العرس الذي قمت باختياره، لتتألقي بأجمل أسلوب يوم الزفاف.