فساتين خطوبة حالمة من المصممة الاماراتية حمدة الفهيم!

كثيرات هن مصممات الأزياء العربيات اللواتي لاقين شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، واعتبرن من أكثر مصممي الأزياء ابداعاً وذوقاً، ولعل أبرزهن الامارتية "حمدة الفهيم" والتي من خلال تصاميمها الناعمة استطاعت أن تحاكي ذوق مختلف النساء في مختلف أنحاء العالم، ومن مجموعتها لخريف وشتاء 2016‪-‬2017 اخترنا لك أجمل تصاميم فساتين الخطوبة. 

فساتين خطوبة راقية باللون الأسود!

فساتين الخطوبة من حمدة الفهيم أقمشة مرهفة وألوان زاهية

ما ميز مجموعة فساتين الخطوبة أو السهرة في مجموعة حمدة الفهيم لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 هي الأقمشة المرهفة التي استعملتها والتي تألفت من الدانتيل، التول، الشيفون، الحرير، الأورغانزا، وغيرها، أما بالنسة للألوان فقد شملت ألوان الباستيل على مختلف درجاتها الهادئة مثل الأخضر الفاتح، الأزرق الشاحب، الزهري الباهت، والبنفسجي الناعم.

استوحي فستان خطوبتك من نادين نجيم  

تنوع في التصاميم ونعومة في القصات في فساتين الخطوبة من حمدة الفهيم

مهما اختلف ذوقك في الموضة فلا بد أنك ستجدين فستان الخطوبة الذي تبحثين عنه ضمن مجموعة حمدة الفهيم لهذا الموسم، حيث هنالك التصاميم الضيقة القريبة من الجسم، وهنالك التصاميم الكبيرة والفخمة، كما هنالك قصات الأكتاف المكشوفة، أو الأكما الطويلة، أو قصة الكتف الواحد.

15 فستان خطوبة مبهرا من مجموعات ما قبل خريف 2016

في حال كنت تبحثين عن فستان الخطوبة المثالي شاهدي مجموعة حمدة الفهيم لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 واختاري منها الفستان الذي سيجعلك الأكثر أنوثة والأكثر نعومة في حفل خطوبتك.