الطرحة الطويلة لاطلالة مُبهرة لعروس العيد!

تختار العروس كل شيء بنفسها، فستان الزفاف، مكان الزفاف، الاكسسوارت التي ستتزين بها يوم الزفاف والقائمة تطول، غير أنها وعند اختيار الطرحة تقع في حيرة بالغة، فيما اذا عليها أن تختار الطرحة القصيرة، المتوسطة الطول أم الطويلة، وهنا يأتي دور قريباتها وصديقاتها ليساعدنها في اتخاز قرارها، واليوم قررنا نحن أن نشارك العروس في الاختيار، ونصيحتنا لها هذا الصيف أن تختار الطرحة الطويلة ولاسيما ان كانت قد قررت اقامة عرسها في العيد.

حيث أن الطرحة الطويلة تعطي من ترتديها أناقة وفخامة بالغة، وهي تكمل تصاميم فستان الزفاف بأفضل طريقة، ولاسيما أنه بامكانك أن تختاري الطرحة الطويلة مع فستان الزفاف الضيق أو الواسع، أو فستان الزفاف الطويل أو القصير.

كما أن أعراس الصيف تكون غالباً في الخارج اما على شاطئ البحر، أو في الحديقة، أو في في فسحة قصر ما وبجميع الأحوال فان باختيارك للطرحة الطويلة فانك بذلك ستضيفين على أجواء العرس رومانسية خاصة ولاسيما من خلال جلسات التصوير.

وهنالك أنواع متعددة من الطرحات الطويلة، حيث بعضها مصنوع من الشيفون، وبعضها من الدانتيل، وبعضها الآخر من التول وبعضها مزين بالترتر أو بحبات اللؤلؤ أو الكريستال الناعمة،

ومهما كان خيارك فانك بالطرححة الطويلة ستكونين حتماً العروس الأكثر نعومة وأنوثة، وستفاجئين زوجك بجمالك الخاص في زفافك في العيد.