للعروس الممتلئة: اختاري فستان العرس الانسب 

لا تشعري باليأس اذا لم تتمكني من خسارة بعض الكيلوغرامات قبل يوم زفافك أو كسب بضع كيلوغرامات اذا كنت نحيلة جدا. المهم ان تختاري الفستان المناسب لقوامك الذي يعطيك أحلى اطلالة يوم الزفاف، نكمل نصائحنا لاختيار فستان الزفاف الانسب للقوام بالنسبة للعروس النحيلة والممتلئة.

العروس الممتلئة
اختيار الفستان بالقصة المناسبة يعطيك الاطلالة الساحرة ويخفف من اظهار العيوب في الجسم. إذا كنت من صاحبات الخصر الثخين فلا تختاري الفستان الضيق كثيرا عند الخصر الذي يظهر التفاصيل وإنما اختاري فستانا بالخصر العالي والقصة تحت الصدر مباشرة فهي تخفي الثخانة أو بالحزام على الخصر لتعطي انطباعا بقوام أنحف.

أما إذا كنت تمتلكين ذراعا ثخينة فتجنبي الفساتين من دون اكمام او بالاكمام القصيرة وإنما انتقي الفستان بالأكمام الطويلة المزخرفة وبنفس لون الفستان.

العروس النحيلة
تجنبي الفساتين الضيقة وذات القصة المستوية التي تظهر نحالة الجسم واختاري فستانا مزينا بالكشاكش او الطبقات التي تعطي حجما وتمنحك بضع كيلوغرامات مع بعض المنحنيات. كما يمكنك اختيار فستان بالتنورة الكبيرة التي تغطي نحافة الارجل وتعطي حجما اكبر. كذلك ابتعدي عن الفساتين المكشوفة الصدر ومن غير اكمام بل انتقي فستان بقصة عالية عند الصدر والياقة من قماش الدانتيل او الشيفون لتغطي النحول وتمنحك اطلالة جذابة.