فساتين ناعمة للخطوبة استوحيها من يارا!

تعتبر النجمة اللبنانية يارا واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، ومن أكثرهن نعومة وأنوثة وقد رسمت لنفسها خطاً في الموضة اتسم بالرقي وميزها عن غيرها من باقي الفنانات، ولعل أجمل اطلالاتها هي في فساتين السهرة الناعمة التي تختارها لحفلاتها ولمناسبتها الخاصة ومن هذه الفساتين بامكانك أن تستوحي أجمل تصاميم لحفل خطوبتك.

ففي حال كنت محتارة في تصميم فستان الخطوبة الخاص بك بامكانك أن تلقي نظرة على فساتين السهرة الخاصة بيارا وتستوحي منها التصميم الذي يعجبك، حيث رأيناها في فستان أحمر مكشوف الأكتاف اختارته من دار "لانفان" Lanvin وهذا التصميم يناسب الفتيات الجريئات نسبياً، كما رأيناها في فساتين متعددة باللون الأسود صنعت من أقمشة مختلفة مثل الدانتيل، والشيفون والتول، وهذا النوع يناسب الفتيات اللواتي يبحثن عن طلة دراماتيكية فيها بعض الغموض. 

لكن على الأرجح فان يارا قد تألقت بتصاميم مرهفة وألوان زاهية مثل الزهري، والفوشيا والبيج وهذا النوع من التصاميم يناسب الفتيات الناعمات اللواتي يبحثن عن أسلوب رومانسي مميز.

وكما لاحظنا فان يارا لا تكثر من الاكسسوارت ولهذا فهي تحافظ على نعومتها في مختلف الاطلالات الرسمية، وأنت بامكانك أن تقعلي المثل في حال رغبتِ أن تكون هي مصدر وحيك لحفل الخطوبة.

شاهدي صور فساتين يارا المنوعة واستوحي منها فستان الخطوبة الناعم الذي تبحثين عنه.