النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إختاري إطلالاتك بالأبيض من نجمات كان بتوقيع دار طوني ورد

اطلالات العروس بالابيض انستقرام@chiarasampaio
1 / 5
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@chiarasampaio
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@gutierrezary
2 / 5
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@gutierrezary
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@sabrinaelba
3 / 5
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@sabrinaelba
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@urvashirautela
4 / 5
اطلالات العروس بالابيض انستقرام@urvashirautela
اطلالات العروس من طوني ورد انستقرام@sabrinaelba
5 / 5
اطلالات العروس من طوني ورد انستقرام@sabrinaelba

يُعتبر اللون الابيض من أنقى وأجمل الألوان خصوصا للعروس الباحثه عن اطلالة ملفتة ومشرقة. تألقت عدد من النجمات خلال مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ75، بفساتين بيضاء حملت توقيع المصمم اللبناني العالمي طوني ورد Tony Ward .

إختاري إطلالاتك بالأبيض من نجمات كان بتوقيع دار طوني ورد مع "هي".

Sabrina Elba بفستان أنيق

تألقت عارضة الأزياء الصومالية الأميركية Sabrina Elba بفستان أبيض من مجموعة طوني ورد. تميّز بقصته المنسدلة واكسسواراته الذهبية التي زيّنت إحدى الكتفين والخصر. لإطلالة ساحرة اعتمدي هذه القصة من الفساتين مع تسريحة شعر مرفوعة او النصف مرفوعة، مثل الشينيون، لتبرز جمالية المجوهرات الذهبية المكملة لهذا اللوك.

Urvashi Rautela بفستان منفوش

الممثلة الهندية Urvashi Rautela ارتدت فستانا منفوشا بصيحة الكشكش مع كتف واحد. بدت جذابة وساحرة بهذا اللوك الذي يُشبه اطلالة الأميرات. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة تظهر جمالية المجوهرات المكمله لهذا اللوك.يناسب هذا الفستان العروس التي ترغب بحفل زفاف مميز في قاعة ضخمة  بسبب حجمه الكبيروننصحها عند إختيار فستان بهكذا قصة ان تعتمد على التنورة القابلة للإزالة حتى تتمكن من التحرك بحرية اثناء المشي او الرقص. 

Gutierrezary بفستان جريء

من النجمات اللواتي اخترن من لمسات وأناقة المصمم طوني ورد، الكولمبية Gutierrezary .  التصميم عبارة عن قطعتين، كروب توب قصيرة بأكمام طويلة مع تنورة مفتوحة بشق طويل ورُصع بخيوط فضية براقة. واعتمدي معه تسريحة منسدلة مع أقراط متوسطة الحجم تليق بهذا اللوك اللامع.يناسب هذا التصميم العروس لسهرة قبل الزفاف فهو يظهر رشاقة العروس.

 

Madalina Ghenea بفستان high low

من النجمات اللواتي يُمكنك اختيار فستان مستوحى من اطلالتهن، الممثلة وعارضة الأزياء الرومانية Madalina Ghenea التي لفتت الأنظار بفستانها من مجموعة المصمم طوني ورد. صُمّم مع قصة high low بكتف واحد مُزيّن بورود ثلاثية الأبعاد مع تنورة متصلة ومنفوشة. وهنا اختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك، فكلا التسريحتين المرفوعة والمنسدلة تليق بهذا اللوك، وأكملي اطلالتك بأقراط متدلية ومتلألئة.

Chiara Sampaio بفستان أنيق

من أجمل الاطلالات التي يُمكنك التألق بها، فستان ارتدته عارضة الأزياء Chiara Sampaio بقصة الحورية المجسمة التي عكست رشاقتها، مع فتحة على الصدر وذيل طويل منسدل من الخلف. هنا تليق تسريحة الشعر المرفوعة التي تظهر جمالية الأقراط الناعمة.تليق هذه القصة بالعروس الطويلة التي تبحث عن فستان زففا يحاكي رشاقتها وجسمها الممشوق.

×