فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة من وحي نجمات مهرجان "كان"

تتوالى اطلالات المشاهير خلال مهرجان "كان" السينمائي، رأينا موديلات مواكبة لأحدث صيحات الموضة مع ألوان رائجة. يُمكن للعروس أن تستوحي منها فستان خطوبة يليق بإطلالتها خلال هذا اليوم.

"هي" تعرض فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة من وحي النجمات في مهرجان "كان".

فساتين خطوبة منفوشة

فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@cindybruna
فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@cindybruna

اختارت عارضة الأزياء الفرنسية Cindy Bruna  فستانا باللون الزهري مع صيحة الكشكش من مجموعة Giambattista Valli . ويليق بهكذا تصميم تسريحة الشعر المرفوعة التي تظهر جمالية المجوهرات الناعمة التي تنسجم مع اللوك .

باللون الاصفر المناسب لفصل الصيف والذي يليق بالسمراوات، اختارت الممثلة الأميركية Viola Davis  فستانت منفوشا مع أكمام منسدلة بصيحة الكشكش من مجموعة Alexander Mc Queen. اختاري لهذا الفستان تسريحة الشعر المرفوعة ونسقي معها الأقراط الناعمة.

فساتين خطوبة عمودية

فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@EvaLongoria
فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@EvaLongoria

لمحبات القصات العمودية، انتقينا من اطلالة الممثلة الأميركية Eva Longoria  فستان غليتر فضي من مجموعة Cristina Ottaviano . للعروس التي ترغب في ارتداء مثل هذه الاطلالة عليها اختيار تسريحة شعر إما منسدلة او مرفوعة تليق بشكل وجهها، مع أقراط فضية ناعمة.

وبأكمام طويلة ومنسدلة ارتدت الممثلة الأميركية Jennifer Connelly  فستانا باللونين الأسود والفضي من مجموعة Louis Vuitton. تُناسب التسريحة المرفوعة قصة هذا الفستان ويليق بها  الأقراط المتوسطة الحجم.

فساتين خطوبة بقصات متنوعة

فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@jastookes
فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة انستقرام@jastookes

وبدورها اعتمدت عارضة الأزياء الأميركية Jasmine Tookes فستان داكن بقصة الحورية الضيّقة مع أكمام منسدلة من مجموعة Greta Constantine. تليق تسريحة الشعر ذيل الحصان بهذا التصميم مع أقراط منسدلة.

كما يُمكنك لإطلالة عصرية تناسب حفلات الخطوبة الخارجية اختيار جمبسوت قصير من قماش الساتان الحريري مع تنورة متصلة كالذي اختارته الممثلة الألمانية Emilia Schule  بقصة high low   وفيونكة كبيرة على الصدر من مجموعة Yanina Couture. تُناسب هذا الفستان تسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة حسب شكل الوجه مع أقراط متوسطة الحجم.

هذه أبرز فساتين خطوبة مع أكمام منسدلة من وحي النجمات في مهرجان كان، اختاري الاطلالة الأنسب لشكل جسمك وتألقي خلال هذا اليوم.