فساتين زفاف باللون الابيض من النجمات في مهرجان "كان"

انطلق مهرجان كان السينمائي الخامس والسبعون رسميًا في مدينة كان بفرنسا. إضافة الى الاحتفال بأفضل ما في السينما العالمية ، يُعرف المهرجان أيضًا بأزيائه الساحرة والفاخرة التي تعكسها اطلالات المشاهير والتي يُمكن للعروس أن تستوحي منها فستان باللون الابيض لاطلالتها خلال يومها الكبير.

"هي" اختارت فساتين زفاف باللون الابيض من النجمات في مهرجان "كان".

فساتين زفاف منفوشة

فساتين باللون الابيض انستقرام@alessandraambrosio
فساتين باللون الابيض انستقرام@alessandraambrosio

من النجمات اللواتي اخترن فساتين باللون الابيض، عارضة الأياء البرازيلية Alessandra Ambriosso ، جاء الفستان جريئا في قسمه العلوي باللون الفضي مع تنورة منفوشة وقفازات طويلة. تليق تسريحة الشعر المرفوعة مع هذا التصميم مع مجوهرات ناعمة مثل الأقراط والقلادة.

واختارت عارضة الأزياء الهندية Urvashir Autela  فستان أبيض بصيحة الكتف الواحد مع اكسسوارت ملفتة على الكتف والخصر مع تنورة منفوشة بصيحة الكشكش. اختاري تسريحة الشعر المرفوعة مع أقراط ناعمة.

فساتين high low  باللون الابيض

فساتين باللون الابيض انستقرام@jessicawang
فساتين باللون الابيض انستقرام@jessicawang

بقصة high low  اختارت Jessica Wang  فستان من مجموعة Giambattista Valli. صُمم بصيحة الكشكش ونسقت معه أقراط ناعمة وتسريحة شعر مرفوعة شينيون.

كما انتقت الممثلة الألمانية Emilia Schule فستان أبيض بقصة high low  من قماش الساتان الحريري جاء بقصة الجمبسوت الشورت، مع أكمام منسدلة وفيونكة كبيرة على الصدر من مجموعة Yanina Couture. تُناسب هذا الفستان تسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة حسب شكل الوجه مع أقراط متوسطة الحجم.

فساتين ناعمة باللون الابيض

فساتين باللون الابيض انستقرام@chaneliman
فساتين باللون الابيض انستقرام@chaneliman

وارتدت عارضة الأزياء الأميركية Chanel Iman  فستان أبيض ناعم بقصة عمودية مع تنورة مفتوحة بشق طويل وياقة halter . تسريحة الشعر المرفوعة من أكثر التسريحات التي تُناسب هذا التصميم مثل ذيل الحصان مع أقراط ناعمة.

وبدورها الممثلة الانكليزية Lashana Lynch  انتقت فستان أبيض بقصة عمودية مع تنورة بفتحة جانبية وياقة عالية. ننصحك بإختيار تسريحة الشعر الشينيون مع أقراط ناعمة باللون الفضي.

هذه أبرز فساتين زفاف باللون الابيض من النجمات في مهرجان كان، اختاري الفستان الأنسب لشكل جسمك وتألقي خلال يومك الكبير.