فساتين زفاف بمقدمة قصيرة لعروس ربيع 2022

من الصيحات الرائجة منذ سنوات فساتين الزفاف بمقدمة او قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف،والتي تناسب صاحبات الجسم القصير والطويل معاً.

لإطلالة ملفتة وأنيقة اعتمدي هذا الموديل الذي حضر بقوّة على منصات عروض 2022. وننصحك بتنسيق حذاء مميّز بكعب عال سواء صندل مفتوح أو حذاء مدبب.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف بمقدمة قصيرة لعروس ربيع 2022.

فساتين زفاف فخمة بمقدمة قصيرة

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة@rivini

من التصاميم الفخمة التي يُمكن للعروس اعتمادها بمقدمة قصيرة، فستان زفاف من مجموعة Rivini . جاء الفستان بأكمام منسدلة ومنفوخة مع ياقة على شكل قلب عند الصدر من قماش الساتان الحريري مع تنورة منفوشة. اختاري تسريحة شعر مرفوعة تناسب شكل وجهك.

ووقع اختيارنا على فستان فخم من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika  بقصة الكورسيه، مع تنورة عمودية وأخرى متصلة مكشكشة من التول، زُيّن الفستان بأحجار فضية براقة وحزام فضي حدد الخصر. اختاري تسريحة شعر مرفوعة لإطلالة أنثوية وجذابة.

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة مع صيحة الكورسيه

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة@gemymaalouf

للعروس النحيفة اخترنا فستان زفاف بقصة الكورسيه من مجموعة Gemy Maalouf  من قماش الساتان الحريري مع تنورة قصيرة من الأمام من قماش التول. اختاري تسريحة شعر منسدلة.

وتعددت التصاميم بمقدمة قصيرة ضمن مجموعة Viktor&Rolf  بقصة الكورسيه وجاءت التنورة بصيحة الكشكش مع ذيل طويل. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة أو منسدلة تليق بوجهك.

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة مع أكمام قصيرة

فساتين زفاف بمقدمة قصيرة@marchesa

وتضمنت مجموعة Marchesa  فستان زفاف بمقدمة قصيرة مع أكمام قصيرة من قماش الدانتيل وياقة دائرية وتنورة منفوشة. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة.

لإطلالة مريحة ومُزيّنة بالورود ثلاثية الأبعاد اخترنا فستان من تصميم Rime Arodaky  مع أكمام قصيرة وياقة عالية. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون التي تُناسب هذا التصميم.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بمقدمة قصيرة لعروس ربيع 2022، اختاري الأجمل من هذه المجموعة وتألقي خلال هذا اليوم.