موديلات فساتين خطوبة برغندي من وحي إطلالات النجمات

يُعتبر اللون البرغندي من الألوان الدافئة والأنيقة الرائجة على منصات العروض. واعتمدت العديد النجمات مؤخرا البرغندي خلال اطلالاتهن المختلفة.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة برغندي من وحي اطلالات النجمات.

فساتين خطوبة بقصة الحورية

فساتين خطوبة برغندي انستقرام@anghamofficial

لمحبات الإطلالة بفستان خطوبة قصة الحورية، اخترنا من اطلالات الفنانة المصرية أنغام تصميم  من مجموعة المصمم اللبناني زياد نكد Ziad Nakad . برز انحناءات الجسم مع أكمام منسدلة وزُيّنت التنورة بالشراريب مع حزام رفيع حدد الخصر.

بفستان أنيق انتقت ميساء مغربي فستان مخملي ضيّق مع أكمام طويلة وصيحة الظهر المكشوف من مجموعة Bazzaal Zouman . اعتمدي تسريحة شعر منسدلة لإطلالة جذابة.

فساتين خطوبة بقصة منسدلة

فساتين خطوبة برغندي انستقرام@dorra_zarrouk

لإطلالة أنيقة وجذابة ارتدت الممثلة درة زروق فستانا مكشوف الكتفين ومزيّن بالورود مع تنورة بثنيات  من مجموعة انطوان القارح Antoine Kareh.  تليق تسريحتي الشعر النصف رفعة والمرفوعة بهذا الفستان.

كما تألقت الفنانة الاماراتية أحلام بفستان برغندي ملفت بقصة مجسمة مع أكمام متوسطة الطول وزُيّن من الأمام بسلاسل وأحجار متنوّعة من مجموعة المصمم اللبناني انطوان القارح . تليق تسريحة الشعر المرفوعة مع هذا التصميم.

فساتين خطوبة ميدي

فساتين خطوبة برغندي انستقرام@fozaza

لإطلالة حيوية للعروس خلال هذا اليوم يمكنها اختيار فستان بقصة ميدي. اعتمدت مدونة الموضة العنود بدر فستان برغندي منفوش من مجموعة Elisabetta Franchi.  جاء بصيحة الكشكش على الصدر والأكمام.  يمكنك اختيار تسريحة الشعر المفضلة سواء منسدلة أو مرفوعة حسب شكل وجهك.

لمحبات القصات القصيرة يُمكمهن ارتداء فستان مثل الذي اختارته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في إحدى حفلاتها. جاء براقا مع صيحة الشراريب على التنورة وياقة مفتوحة على شكل v. اختاري مع هذا التصميم تسريحة شعر ناعمة ومنسدلة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة برغندي من وحي اطلالات النجمات، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال هذا اليوم.