للعروس الممتلئة إختاري أجمل فساتين الزفاف المناسبة

بغض النظر عن حجم أو شكل  جسمك أيتها العروس ، يجب أن يشعرك فستان الزفاف باالثقة بالأناقة. للعروس الممتلئة تتعدد الموديلات التي تليق بها فالموديلات الجميلة ليست حكرا على النحيفات.

 للعروس الممتلئة إختاري أجمل فساتين الزفاف المناسبة مع "هي".

فساتين زفاف منفوشة

فساتين زفاف للعروس الممتلئة@david sbridal

تضمنت مجموعة  David's Bridal فساتين زفاف للعروس الممتلئة بمزيج من الإبداعات الكلاسيكية والعصرية والجريئة.  اخترنا منها فستان مع أكمام طويلة منفوخة وياقة مفتوحة على شكل v ، والذي يتميز بالورود وحبات اللؤلؤ. أما تسريحة الشعر المرفوعة كالشينيون هي الأنسب لهذا التصميم.

من التصاميم ايضا التي تُناسب العروس الممتلئة، انتقينا فستان زفاف من مجموعة Madeline Gardner  بقصة A line  من قماش الدانتيل. اعتمدي تسريحة شعر منسدلة أو مرفوعة حسب شكل وجهك.

فساتين زفاف بقصة الحورية

فساتين زفاف للعروس الممتلئة@graceloveslace

يُمكن للعروس الممتلئة اعتماد فستان زفاف بقصة الحورية، من مجموعة Grace Loves Lace  انتقينا فستان الحورية المزيّن بثنيات من قماش الساتان الحريري ناصع البياض مع حمالات رفيعة. اختاري تسريحة شعر إمّا منسدلة إمّا مرفوعة لهذا التصميم.

 من مجموعة Justin Alexander  اخترنا فستان زفاف من قماش الكريب، جاء مع وشاحا من الشيفون منسدلا من الخلف وأضافت الزخارف المزيّنة بالخرز يدويًا لمسة من التألق . اعتمدي تسريحة شعر منسدلة.

فساتين زفاف مع تنورة متصلة

فساتين زفاف للعروس الممتلئة@maggiesottero

كما يُمكن للعروس الممتلئة ارتداء فستان زفاف زهري بصيحة التنورة المتصلة مُزيّن بالورود من مجموعة Maggie Sottero  مع حمالات وياقة مربعة. تناسب مختلف تسريحات الشعر هذا الفستان.

لإطلالة ملفتة وقع اختيارنا على فستان زفاف من مجموعة داني تابت Dany Tabet  بقصة الكورسيه مع أكمام منسدلة ومنفوخة وتنورة واسعة متصله بها تنورة detachable. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر نصف مرفوعة أو مرفوعة كالشينيون أو تسريحة ذيل الحصان.

للعروس الممتلئة اختاري أجمل فساتين الزفاف المناسبة من مجموعتنا التي اخترناها لك من منصات العروض.