النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فساتين أعراس مميزة من مصممين سعوديين

فستان زفاف من المصمم محمد آشي
1 / 5
فستان زفاف من المصمم محمد آشي
فستان زفاف من المصممة رزان العزوني
2 / 5
فستان زفاف من المصممة رزان العزوني
فستان زفاف من المصممة ريم فيصل
3 / 5
فستان زفاف من المصممة ريم فيصل
فستان زفاف من المصممة سكينة شبيب
4 / 5
فستان زفاف من المصممة سكينة شبيب
فستان زفاف من المصممة مشاعل الفارس
5 / 5
فستان زفاف من المصممة مشاعل الفارس

مع دخول موسم الأعراس نبدأ عملية البحث عن فساتين الزفاف لهذه المناسبة التي تعتبر الأهم في حياة كل عروس.. اخترنا لك اسماء أشهر مصممي فساتين الأعراس السعوديين لتختاري من تصاميمهم الفستان الحلم الذي يعبر عن شخصيتك ويشكل ذكرى سوف تخلد لحظاتها طوال العمر.

 بحرص الكثير من مصممي الأزياء السعوديين أن يتميزوا في مجال تصميم فساتين الأعراس وأثبتوا موهبتهم و قدرتهم على الإبداع من خلال تصاميمهم الفاخرة واصبحوا ن كبار مصممي فساتين الزفاف في العالم.

تعرفوا على نخبة من أهم مصممي فساتين الأعراس السعوديين:

مشاعل الفارس

لمحبات الفخامة و الأناقة نعرفكن على المصممة السعودية مشاعل الفارس التي تهتم بأدق التفاصيل و بأستخدام أجود أنواع الأقمشة و الأنسجة، فهي تعكس صورة المرأة الخليجية العصرية و تحمل تصاميمها في طياتها أحلام كل العروس.

رزان العزوني

فستان زفاف من المصممة رزان العزوني

إذا كنت ترغبين ان يكون فستان زفافك غنياً بالتصاميم الأنثوية و القصات الناعمة والبعيدة عن التكلف والمبالغة ، لا بد ان تتعرفي على تصاميم المصممة رزان العزوني التي أصبحت أسما رائدا في هذ ا المجال، فتميزت تصاميمها بالتطريز المتقن و التفاصيل الدقيقة والتي تعكس من خلالها المصممة نظرة منفردة لأسلوب العرائس السعوديات.

محمد آشي

اختتم معظم المصممين العالمين عروضهم في أسبوع الموضه لصيف وربيع  2022  في باريس بتقديم فساتين العروس بتصاميم عصرية ومختلفة و ظهرت أحدث صيحات فساتين الأعراس لهذا العام من هناك، و بهمسات خيالية عرض المصمم السعودي محمد آشي صاحب العلامة التجارية آشي استوديو في أسبوع الموضة مجموعة فساتين زفاف خاطفة للأنظار بأحدث الصيحات، وكل قطعة تروي قصة خاصة مما يجعلها ألاختيار المناسب للعروس.

سكينة شبيب

تجمع تصاميم سكينة شبيب  بين ثقافات مختلفة صممت بشغف لكل عروس تريد أن تتألق في يوم زفافها بإطلالة باريسية غنية بالأنوثة، المصممة السعودية الشابة شبيب عملت مع أهم دور الأزياء الراقية من جيفنشي الى ألكسندر فوتيه واكتسبت خبرة طويلة حتى أسست علامتها الخاصة سكينة باريس التي تتميز بتصاميم مرموقة لكل من عروس تبحث عن فستان زفاف راقِ.

ريم فيصل

فستان زفاف من المصممة ريم فيصل

لفساتين زفاف حسب الطلب بمعايير عالية الجودة و الأصالة، ستجدين قطعا فنية لفساتين الزفاف لدى المصممة السعودية ريم فيصل التي أشتهرت بتصاميمها الساحرة فهي تؤمن أن فستان الزفاف يجب أن يكون قطعة استثنائية لا تنسى.

×