فساتين خطوبة باللون الأصفر من وحي النجمات

يعتبر اللون الاصفر من الألوان الرائجة منذ العام الماضي فهو يعكس اطلالة متلألئة خصوصا في فصلي الربيع والصيف. يليق الأصفر بالسمراوات وننصح بصاحبات البشرة البيضاء بالابتعاد عنه.

"هي" تعرض فساتين خطوبة باللون الاصفر من وحي النجمات.

بلقيس فتحي بفستان ضيّق

فساتين خطوبة باللون الاصفر انستقرام@balqeesfathi

من النجمات اللواتي اخترن اللون الأصفر، الفنانة بلقيس فتحي من تصميم يوسف الجسمي. جاء بقصة الكتف الواحد مع كورسيه بثنيات، وتنورة مفتوحة من الخلف مع تنورة متصلة. يُمكنك اعتماد تسريحة شعر مرفوعة. يليق بهذا التصميم صندل ذهبي مفتوح كعب عال.

سيرين عبد النور بفستان منفتوح

من مجموعة La Bourjoisie  ارتدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستان أصفر براق مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة جانبية. تسريحة الشعر ذيل الحصان من أجمل التسريحات التي تليق بهذا التصميم.

بشرى بفستان منفوش

فساتين خطوبة باللون الاصفر انستقرام@bushraofficial

وبدورها الممثلة المصرية بشرى اعتمدت فستانا منفوشا مع صيحة الكورسيه من مجموعة المصمم شربل كرم Charbel Karam . يُمكنك اختيار تسريحة الشعر المنسدلة أو المرفوعة.

رحمة رياض بفستان منفوش

ولمحبات القصات المنفوشة ايضا يُمكنهن اختيار فستان من رحمه رياض صممته Ehsan Chamoun  باالونين الأصفر والأبيض مع ياقة عالية halter براقة وجاء الفستان من قماش الساتان الحريري. تليق تسريحة الشعر المرفوعة لهكذا تصميم.

ميريام فارس بفستان أصفر منفوش

فساتين خطوبة باللون الاصفر انستقرام@myriamfares

كذلك النجمة اللبنانية ميريام فارس ارتدت فستان منفوش من تصميم ايلي صعب Elie Saab  مع حمالات وياقة مربعة من قماش التول المنقط. تناسب تسريحة الشعر المنسدلة لهذا الفستان.

نادين نسيب نجيم بفستان مفتوح

من التصاميم الملفتة التي تُناسب العروس الطويلة فستان من وحي النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من تصميم ايلي صعب. جاء مع ياقة ملتفه حول الرقبة ومفتوحة عند الصدر مع تنورة منفوشة ومفتوحة. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة مثل ذيل الحصان.

هذه أبرز فساتين خطوبة باللون الاصفر من وحي النجمات، اختاري منها التصميم الأجمل لإطلالة مبهرة خلال يومك المميّز.