إطلالات ناعمة بالابيض تناسب العروس خلال عيد الفطر

للعروس التي تبحث عن اطلالة ناعمة خلال يومها الكبير والذي يتوافق مع أيام عيد الفطر. يمكنها اختيار تصميما من مجموعة 2023 التي تضمنت فساتين متنوعة من الدانتيل.

"هي" تعرض اطلالات ناعمة بالابيض تناسب العروس خلال عيد الفطر.

فساتين زفاف بقصة الحورية

فساتين زفاف دانتيل@justinalexander

لإطلالة أنثوية أنيقة اخترنا فستان زفاف بقصة الحورية مع ذيل من مجموعة Justin Alexander  مع حمالات رفيعة ومطرز بالورود.

من مجموعة المصمم اللبناني ايلي صعب Elie Saab  يمكنك اختيار فستان زفاف أوف وايت مع أكمام طويلة وحزام حدد الخصر. اختاري تسريحة منسدلة أو مرفوعة.

فساتين زفاف بقصة عمودية

فساتين زفاف دانتيل@inesdisanto

من مجموعة Ines Di Santo  يُمكنك اعتماد فستان بقصة عمودية من الدانتيل مع ياقة halter  وزُيّن بالريش على أطرافه. يناسب هذا الفستان حفلات الزفاف الصغيرة. اختاري تسريحة شعر مرفوعة كالشينيون.

كما يُمكنك اختيار من المجموعة نفسها فستان بأكمام قصيرة، جاء قسمه العلوي من قماش الدانتيل مع ياقة عالية. انتقي تسريحة شعر مرفوعة تناسب قصة الياقة.

فساتين زفاف بقصات متنوعة

فساتين زفاف دانتيل@annebarge

من الصيحات الرائجة ايضا لموسم 2023، فساتين الزفاف مع تنورة متصلة قابلة للفصل. من مجموعة Anne Barge  لفتنا فستان بأكمام طويلة وبقصة عمودية مع تنورة متصلة منفوشة وياقة عالية. ننصحك بتسريحة الشعر المرفوعة.

للعروس القصيرة ننصحها بإعتماد فستان زفاف قصير، مثل التصميم الذي وقع اختيارنا عليه من مجموعة Lela Rose مع أكمام طويلة وياقة عالية. اختاري حذاء مناسبا مدببا بكعب عال.

هذه أبرز الاطلالات الناعمة بالابيض التي تناسب العروس خلال عيد الفطر، اختاري منها التصميم الذي يليق بقوامك خلال يومك الكبير.