أبرز الاكسسوارات الرائجة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي 2023

شهدنا على منصات العروض خلال أسبوع الموضة العرائسي لعام 2023 صيحات اكسسوارات  منها جديدة مثل الفساتين الخارجية والطرحات القصيرة ومنها لا تزال مستمرة من السنوات الماضية كالأحزمة والقفازات.

"هي" تعرض أبرز الاكسسوارات الرائجة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي 2023.

قفازات مزينة

قفازات للعروس@safiyaa

لا تزال القفازات رائجة ضمن اكسسوارات العروس  مع بعض التغيرات البسيطة لموسم ربيع 2023. ابتكر المصممون مثل Odylyne the Ceremon و Safiyaa قفازات مزخرفة كوسيلة لإضفاء الطابع الدرامي على إطلالة الزفاف.

تنورة قابلة للفصل

للعروس التي ارغب بارتداء إطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها يمكنها اختيار من منصات العروض فستان قابل للفصل. برزت هذه الصيحة في أغلب المجموعات ومنها Anne Barge  وNadia Manjarrez  وInes Di Santo.

أزياء للحفلات الخارجية

فساتين زفاف مع طرحة قصيرة@moniquelhuillier

نعلم أن الطقس متقلب خلال فصل الربيع ، لذلك منح المصممون مثل Sachin&Babi وMonique Lhuillier  العرائس خيارات أنيقة تناسب ارتفاع درجات الحرارة لحفلات الزفاف الخارجية منها فساتين مع سترات طويلة ومنها بدلات.

وشاح

وشاح الشيفون من الاكسسوارات الرائجة  ورأينا ضمن مجموعات Halfpenny London  و Amsale ، شالات مزخرفة ورومانسية ومنها فضفاضة .

طرحة قصيرة

فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي@moniquelhuillier

كانت طرحة قفص العصافير هي الرائجة في الموسم الماضي ، ولكن الآن الطرحة القصيرة  رائجة يمكن اعتمادها مع فستان زفاف قصير أو طويل . برزت ضمن مجموعات Amsale  وMonique Lhuillier.

أحزمة

لقد رأينا أحزمة من عدة أصناف هذا الموسم ، من العريض إلى الرفيع ، والعادي إلى المزخرف.  من المصممين القلائل الذين اتبعوا هذه الموضة، Peter Langner  و Rosie Assoulin، مما عزز هذا الاتجاه باعتباره عنصرًا أساسيًا في المواسم القادمة.

هذه أبرز 6 اكسسوارات رائجة للعروس من أسبوع الموضة العرائسي 2023، اختاري الصيحة الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.