عبايات كاجوال لإطلالة شبابية للعروس في رمضان

تختار بعض العرائس خلال شهر رمضان المبارك عبايات بتصاميم كاجوال تعكس إطلالة شبابية سواء خلال يومياتهن أو خلال السهرات الرمضانية والسحور.

"هي" تعرض عبايات كاجوال لإطلالة شبابية للعروس في رمضان.

عبايات كاجوال لإطلالة يومية

عبايات كاجوال للعروس انستقرام@louzan.abaya

من مجموعة Louzan  يُمكنك اعتماد عباءة مفتوحة مع أكمام واسعة بألوان الأسود والأبيض والرمادي. اختاري تحتها فستان أسود أو لإطلالة كاجوال اعتمدي توب وبنطلون.

واخترنا عباءة كاجوال باللون البيج من مجموعة Shatha Essa  مطرزة بالورود الناعمة بألوان الأبيض والأخضر الداكن والزيتي جاءت مع أكمام طويلة ومنفوخة.

كما انتقينا عباءة من مجموعة المصممة منى العيد صاحبة علامة Koraar  باللون البيج مع تطريزات على الياقة، اختاري معها فستان باللون نفسه أو بنطلون وتوب لإطلالة كاجوال.

عبايات كاجوال للسهرات الرمضانية

عبايات كاجوال للعروس انستقرام@aywalondon

لسهراتك الرمضانية، تنوعت العبايات الكاجوال ضمن مجموعة Aywa London واختلفت في النقشات والألوان. يمكنك اختيار عباءة بألوان متعددة مع قصة مفتوحة وأكمام واسعة، ارتدي معها بنطلون وتوب.

من تصميم Anatomi  اعتمدي عباءة كاجوال باللون الأبيض والزهري الفاتح مع تطريزات ورود فضية وذهبية وأكمام ملفتة بتصميم الجرس.

تنوّعت العبايات ضمن مجموعة Shaden Abayas  يمكنك ارتداء تصميم  من قماش الحرير باللون الذهبي مُزيّنة بالشراريب الكحلية في وسطها وعلى أطرافها.

هذه مجموعتنا من عبايات كاجوال لإطلالة شبابية للعروس في رمضان، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال شهر رمضان.