إطلالات شرقية للعروس في رمضان 2022 من وحي النجمات

إطلالات شرقية للعروس في رمضان 2022 من وحي النجمات لتتألق أمام عريسها سواء على موائد الإفطار أو السحور. كما أن هذه الإطلالات تتميز بكونها محتشمة تناسب الأجواء الرمضانية وأمسيات الشهر الكريم.

إطلالة كارلا حداد

كارلا حداد بإطلالة شرقية في رمضان- انستغرام الاعلامية

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد اختارت إطلالة محتشمة لها في شهر رمضان المبارك إذ أطلت بفستان من الساتان وجاء باللون الذهبي الفاتح مع عباءة مصنوعة من القماش الذهبي اللامع تزين أكمامه خيوط الريش الناعمة.

مهيرة عبد العزيز

الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز أطلت خلال شهر رمضان على متابعيها بإطلالة مميزة تناسب أجواء الشهر الكريم إذ تألقت بثوباً باللون الأبيض مستوحى من تصميم "القفطان" وحمل توقيع مرمر حليم، تميز بقصته المميزة والناعمة. ثوب مهيرة كان بتصميم "البيليسيه" الواسع بأكمام طويلة واسعة، وبحزام ذهبي على الخصر تزينه شبكة مع حبات اللؤلؤ على الكتفين والصدر.

الممثلة ياسمين صبري

إطلالة رمضانية مميزة من ياسمين صبري- انستغرام الفنانة

وبأسلوب ياسمين صبري يمكنك عزيزتي العروس أن تتألقي بإطلالة شرقية في أمسيات رمضانية التي اختارت قفطانا باللون الذهبي مع زخرفات فضية ناعمة وتطريزات انيقة على منطقة الصدر، وجاء بأكمام واسعة وضيقا عند الخصر مما أظهر نحافتها.

هيفاء وهبي بإطلالة شرقية خضراء

كما أطلت النجمة هيفاء وهبي بثوب باللون الأخضر المنعش على شكل قفطان مصنوعاً من قماش الساتان البليسيه من مجموعة المصمّم أنطوان قارح للأزياء الراقية. الفستان تميز بتطريزاته بخيوط ذهبية عند الياقة والأكمام مما زادت في فخامته.

"هي" تترككم مع مجموعة صور لإطلالات شرقية للعروس في رمضان 2022 من وحي النجمات.