6 عبايات بألوان زهرية للعروس في رمضان

تُعتبر الألوان الزهرية بتدرجاتها الأحب لقلب العروس فهي تعكس أناقة وأنوثة كما تُناسب مختلف البشرات خصوصا صاحبات البشرة البيضاء.

"هي" تعرض عبايات بألوان زهرية للعروس في رمضان.

عبايات زهرية ناعمة

عبايات رمضانية زهرية انستقرام@effafashion

من مجموعة Effa Fashion   اخترنا عباءة باللون الزهري المزيّنة بشرارب باللون الأبيض على أطراف الأكمام  القصيرة مع تطريزات على الصدر. تُناسب هذه العباءة يومياتك الرمضانية.

وتضمنت مجموعة المصممة سلمى بن عمر قفاطين وعبايات بألوان متعددة أبرزها الزهري، اخترنا منها عباءة بأكمام واسعة مطرزة باللونين الأزرق الفاتح والأبيض مع ياقة مفتوحة على شكل v وتوسطتها أزرار.

كما قدمت مجموعة SH collection  عبايات بموديلات وألوان متنوّعة، منها اخترنا عباءة ملفتة بلونيها حيث جاءت باللون الزهري الفاتح من جهة ومن الجهة الأخرى باللون الزهري الأغمق وتخللتها تطريزات ناعمة على الكيمن وفي نصفها.

عبايات زهرية للسهرات الرمضانية

عبايات رمضانية زهرية انستقرام@anatomi

لإطلالة ملفتة خلال السهرات الرمضانية والسحور، يُمكنك التألق بعباءة من مجموعة Anatomi  جاءت مزخرفة الكتفين المفتوحين بأحجار فضية لامعة وفستان تحتها باللون الزهري الفاتح.

وللعروس التي تبحث عن إطلالة ناعمة خلال سهرات رمضان والسحور، يمكنها اعتماد عباءة ناعمة من Wa Dubai  بقصة واسعة مع تطريزات على الأكمام والياقة.

كذلك لفتتنا عباءة من مجموعة Qlu  واسعة ومفتوحة مع زر كبير توسطها ، جاءت الأكمام مُزيّنة أطرافها بالأزرار وقماش التول الذي أُضيف ايضا الى الياقة. يُمكنك ارتداء تحتها فستان أبيض أو زهري.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك من عبايات بألوان زهرية، انتقي الأجمل وتألقي خلال الشهر الفضيل بإطلالات ملفتة.