3 نجمات تألقن بفساتين زفاف محتشمة رغم اطلالاتهن الجريئة

نجمات تألقن بفساتين زفاف محتشمة رغم اعتمادهن اطلالات جريئة دوما مما فاجأ الجمهور بخياراتهن في يوم الزفاف عندما أطلّين باحتشام على المدعوين والجمهور بعد إطلالات سابقة لهن اتصفت بالكثير من الجرأة والإثارة.

فإليكم 3 نجمات تألقن بفساتين زفاف محتشمة:

فستان فاليري أبو شقرا

فاليري ابو شقرا اختارت فستان زفاف محتشم

في عام 2020 احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2015  فاليري أبو شقرا بزفافها وسحرت الجمهور بإطلالتها في الحفل. ولكن اللافت أن العروس التي اختارت إطلالتين لها في ليلة الزفاف جاءت الأولى بفستان زفاف محتشم جداً وملكياً يشبه فساتين أميرات القصص الأسطورية وحمل توقيع ماريا غراتسيا شيوري المديرة الإبداعية لدار Dior العريق، وتم تصميمه خصيصا لفاليري. الفستان تميز بالتطريزات الذهبية والفضية على شكل سنابل القمح، مع أكمام منتفخة عند الأكتاف. أمّا الذيل الطويل فمنح فستان زفاف فاليري أبو شقرا اللمسة الملوكية بامتياز.

فستان زفاف درة التونسية

كما أن النجمة درة التونسية فاجأت الجمهور بإطلالتها في حفل عقد قرانها عندما اختارت فستاناً أبيض محتشم من تصميم زهير مراد، وجاء بأكمام طويلة ومتوسط الطول من مجموعة ما قبل خريف 2020 للأزياء الجاهزة لزهير مراد.

 

وأقامت العروس بعد حفل عقد القران، حفل زفافها الذي تألقت خلاله بفستان زفاف من المصمم نفسه وجاء أيضاً محتشما بقصة ضيقة تبرز تناسق جسمها وكان مطرز بالكامل بالحبيبات البراقة مع تنورة منفوشة قابلة للفصل.

فستان زفاف كارلا حداد

كارلا حداد اختارت فستان زفاف محتشم

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد تألقت في حفل زفافها من وائل قسيس بفستان زفاف محتشم على الرغم من إطلالاتها الجريئة التي تطل بها على الجمهور. فستان زفاف كارلا حداد تم صنعه من قماش الدانتيل الناعم وجاء بأكمام طويلة يزينه الكشكش بالكامل وحمل توقيع مصمم الأزياء سعد ذبيان واستطاعت قصته أن تُبرز رشاقة كارلا وتناسق قوامها.