فساتين زفاف بقصة الحورية من أسبوع الموضة العرائسي 2023

تُعد فساتين الزفاف بقصة حورية البحر mermaid dresses من أكثر الموديلات التي تعكس جمالا وأنوثة على إطلالة العروس . وتُعتبر خيارا مثاليا للعروس صاحبة الجسم الممشوق وصاحبة القوام القصير فالقصة المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجيا من أسفل الركبة وصولا لحافة الفستان تملك تأثيرا يُظهر القوام بطول أكبر. ولم تغب فساتين الحورية عن أسبوع الموضة العرائسي الذي لا يزال يعرض مجموعاته.

"هي" تعرض فساتين زفاف بقصة الحورية من أسبوع الموضة العرائسي 2023.

فساتين زفاف بقصة الحورية من Morilee

فساتين زفاف بقصة الحورية@morilee

تضمنت مجموعة Morilee لصاحبتهMadeline Gardner     فساتين زفاف متعددة بقصة الحورية ، اخترنا منها تصميم  فخم بأكمام طويلة من قماش الدانتيل مع ياقة عالية ملكية.

وفستان بصيحة الحورية مع حمالات رفيعة تليق بالنحيفات، وياقة مصممة على شكل قلب عند الصدر جاء من قماش التول المنقط وقماش الدانتيل المطرز بالورود ثلاثية الأبعاد 3D.

لإطلالة ملفتة يُمكنك اعتماد فستان زفاف بأكمام طويلة  بصيحة متصلة الرائجة منذ سنوات، من قماش الشيفون ومطرزة على الكتفين مع ياقة على شكل قلب عند الصدر.

فساتين زفاف بقصة الحورية من Romona Keveza

فساتين زفاف بصيحة الحورية@romonakeveza

لم تخل مجموعة Romona Keveza  من تصاميم الحورية، منها فستان ناعم بكتف واحد منسدل مع ياقة على شكل قلب عند الصدر. يمكن للعروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة دون تطريزات اختيار هذا التصميم.

وفستان آخر بصيحة الحورية مع أكمام متوسطة الطول منفوخة وياقة مربعة. بالرغم من نعومة هذا الفستان إلاّ أنّه يعكس إطلالة جذابة.

فساتين زفاف  بقصة الحورية من Ines Di Santo

فساتين زفاف بقصة الحورية@inesdisanto

تعددت فساتين الحورية ضمن مجموعة Ines Di Santo  يمكنك ارتداء تصميم بقصة الكورسيه مع ياقة مُزيّنة بثنيات ناعمة وتنورة كشكش مميّزة.

كما لفتنا فستان بقصة الكورسيه مع ياقة على شكل قلب عند الصدر مع أكمام طويلة منفصلة من الشيفون المطرز والكشكش على أطرافها. زُيّن الفستان بورود ثلاثية الأبعاد 3D مع ذيل طويل.

في حال كنت من محبات الإطلالة بفستان زفاف الحورية، يُمكنك اختيار الأجمل من هذه المجموعات التي تضمنها أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2023.