فساتين زفاف منفوشة من أسبوع الموضة العرائسي 2023

استقبلت العاصمة الأميركية نيويورك ككل عام رواد الأزياء والمصممين من جميع أنحاء العالم لحضور أسبوع الموضة الخاص بالعرائس. صيحة الفساتين المنفوشة لا تغيب عن منصات العروض في كل عام فهي الخيار الأمثل لكل عروس ترغب في إطلالة ملكية كما أنها تُناسب مختلف الأجسام .

"هي" تعرض فساتين زفاف منفوشة من أسبوع الموضة العرائسي 2023.  

فساتين زفاف منفوشة من Amsale

فساتين زفاف منفوشة كورسيه@amsale

لم تخلو مجموعة دار Amsale الأميركية  من التصاميم المنفوشة الجذابة، يُمكن للعروس اعتماد تصميم ملفت بأكمام طويلة منسدلة مُزيّنة بالكشكش مع تنورة منفوشة وذيل طويل.

وفستان آخر بقصة الكورسيه المطرز بالذهبي في قسمه العلوي مع تنورة منفوشة لإطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة.

فساتين زفاف منفوشة من Sareh Nouri

فساتين زفاف منفوشة بقصة الكورسيه@sarehnouri

تضمنت مجموعة المصممة الفرنسية الأميركية ساري النوري Sareh Nouri  تصاميم متعددة منفوشة تليق بالعروس التي ترغب بإطلالة ملكية فاخرة خلال يومها الكبير.

تنوّعت الموديلات فمنها جاء بأكمام منسدلة مطرزة بورود ثلاثية الأبعاد 3D ومنها بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر، ومنها بصيحة الكاب القصير من الشيفون  وكان لافتا فستان زفاف باللون الرمادي الفاتح بقصة منفوشة من قماش التول.

فساتين زفاف منفوشة من Monique Lhuillier

فساتين زفاف منفوشة@moniquelhuillier

من المصممات اللواتي عرضن مجموعتها ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لعام 2023، المصممة الفيليبينية الأميركية Monique Lhuillier .

كعادتها لا تقتصر فساتينها على اللون الأبيض التقليدي وإنما نشاهد تلك المُزيّنة بنقوشات الورود الملوّنة كالفستان الذي عرضته على منصات العروض والذي جاء بقصة منفوشة وبصيحة الكورسيه.

ولمحبات الأكمام الطويلة من قماش الشيفون يُمكنهن اعتماد فستان مطرزه أكمامه بالورود مع تنورة منفوشة وذيل متوسط الطول.

هذه أبرز فساتين الزفاف المنفوشة من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك 2023، يُمكنك اختيار الأنسب لإطلالة مميّزة ومواكبة لأبرز صيحات الموضة خلال يومك الكبير.