انطلاق أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لربيع 2023 بصيحات جذابة

أطلقت مدينة نيويورك اسبوع الموضة العرائسي لموسم ربيع 2023 حيث بدأ بعروضه لأشهر المصممين العالميين وتضمنت صيحات متنوعة وجذابة.

"هي" تعرض أجدد صيحات فساتين الزفاف من اسبوع الموضة العرائسي من دار آن بارج Anne Barge وميرا زولينجر Mira Zwillinger.

فساتين زفاف لعروس ربيع 2023 من دار Anne Barge

فساتين زفاف ربيع 2023 من دار آن بارج Anne Barge ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك  (1)

من أشهر بيوت الأزياء الأميركية الرائدة في مجال تصميم فساتين الزفاف. تشتهر فساتين Anne Barge   بتصاميمها الخالدة، والتفاصيل الحديثة، والأقمشة الأنيقة، والزينة، والتطريزات، والأكسسوارات. استوحت المديرة الإبداعية للدار Shawne Jacobs تصاميمها من الحدائق الإنكليزية، وتجمع بين الحداثة والرومانسية الكلاسيكية. واهتمت الدار بإبراز تفاصيل أنوثة العروس من خلال القصات الملفتة على الصدر التي تنوعت بين القصات المنخفضة والقصات بدون أكتاف لاطلالة ملفتة ومثيرة لا مثيل لها.

تنوعّت التشكيلة بالموديلات والأقمشة. من التنانير بقصة الـA-Line إلى التنانير المنفوشة، بالإضافة إلى فساتين الميدي وقصة الحورية. وتضمنت موديلات انثوية فاتنة وأقمشة فاخرة وغنية أجملها التول، والدانتيل والحرير.

فساتين زفاف ربيع 2023 من دار آن بارج Anne Barge ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك  (4)

ولا شك ان فساتين الزفاف دار Anne Barge ستلاقي اعجابك بشدة نظراً للقصات الناعمة التي تتمتع بها والتي تحاكي الاسلوب الكلاسيكي والرومانسي الذي تبحث عنه بعص العرائس، ولفت نظرنا الزخرفات والتطريزات في بعض الفساتين، حيث احتلت نقشات الورود مكانة مميزة على منصة العرض وتم نثرها على الفساتين بكل رقة.

وبرز في العرض أيضاً، فساتين الزفاف بالأكمام الطويلة من الدانتيل، وصيحات التنورة القابلة للإزالة والذيل الطوبل.

فساتين زفاف لعروس ربيع 2023 من دار Mira Zwillinger

قدّمت Mira Zwillinger مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لموسم ربيع 2023، أطلقتها ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وحاكت العروس الناعمة التي تفضل الإطلالة الرومانسية الرقيقة.

فساتين زفاف ربيع 2023 من دار ميرا زولينجر Mira Zwillinger ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك (1)

غلبت على التشكيلة التي نفذت بأقمشة من التول والدانتيل، التصاميم بتورة الـ A-Line التي تعطيك إطلالة ملكية وفخمة، وخطفت الأنظار الفساتين الخفيفة الضيقة على الجسم، وفساتين الزفاف مع صيحات الكاب من التلّ الطويل القابل للازالة.

ومن أبرز الصيحات الأخرى التي لفتتنا في عرض Mira Zwillinger ، فساتين الزفاف بصيحات الأكتاف المكشوفة، وقصة القب والقصات المنخفضة على الصدر المليئة بالجاذبية، كما احتوت المجموعة على فساتين زفاف بأكمام طويلة من الشيفون.

فساتين زفاف ربيع 2023 من دار ميرا زولينجر Mira Zwillinger ضمن أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك (8)

وبدا لافتاً في المجموعة إستخدام لأبرز الصيحات الرائجة مثل تطريزات الزهور والزخرفات والتطريزات البراقة الرائعة على الفساتين.

اطلعي على مجموعة فساتين زفاف Anne Barge و Mira Zwillinger لربيع 2023 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اختاري منها الأجمل لإطلالتك خلال يومك الكبير.