موديلات قفاطين مطرزة بالذهبي والفضي لعروس رمضان 2022

القفطان المغربي من الأزياء الرمضانية التي لا غنى عنها. تتنوع نقشات وتطريزات القفاطين حسب كل المناسبه. هذا العام تضمنت مجموعات المصممين العالميين والعرب قفاطين مطرزة باللونين الفضي والذهبي الرائجين حتى طبقت هذه التطريزات على فساتين السهرة أو الخطوبة وفساتين الزفاف.

"هي" تعرض موديلات قفاطين مطرزة بالذهبي والفضي لعروس رمضان 2022.

قفاطين مطرزة بتصاميم عربية

موديلات قفاطين مطرزة انستقرام@selma_benomar_caftan

اخترنا من مجموعة المصممة سلمى بن عمر قفطان زهري فاتح بأكمام واسعة مطرز بورود فضية وذهبية على الصدر وطول الأكمام يُمكن اعتماده خلال السحور.

وقدمت Shatha Essa  قفاطين وعبايات مطرزة، انتقينا منها قفطان أبيض واسع مع تطريزات زيّنت الأكمام باللون الذهبي.

للسهرات الرمضانية اعتمدي قفطان من مجموعة Wa Dubai  باللون الأخضر الزيتوني مطرز بالفضي، صُمم بقصة مستقيمة من الأسفل وقسمه العلوي جاء بأكمام طويلة ومفتوحة حتى أسفل الأرض.

قفاطين مطرزة بتصاميم عالمية

موديلات قفاطين مطرزة@naeemkhan

شقت  القفاطين والعبايات طريقها الى منصات العروض العالمية لموسم 2022، ومنها اخترنا قفطان أسود عصري ملفت من مجموعة المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan  بأكمام متوسطة الطول ومشقوق من الأمام. جاءت تطريزاته مميزة باللونين الفضي والذهبي. ننصحك بإختيار هذا التصميم لإطلالة أنيقة خلال سهراتك الرمضانية.

باللون الأزرق الفاتح الذي يليق بالعروس الممشوقة، وقع اختيارنا من التصاميم العالمية على قفطان من مجموعة Andrew Gn مع أكمام طويلة مطرزة بأحجار فضية مع صيحة الريش على أطرافها.

كما ننصح العروس الحنطية أو السمراء بإرتداء قفطان باللون الأبيض من مجموعة Dundas  بقصة واسعة وتطريزات ملفتة باللون الذهبي على الصدر والأكمام التي جاءت مفتوحة الأطراف.