النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات عالميات ارتدين نفس فستان زفاف الاميرة غريس كيلي

غريس كيلي
1 / 7
غريس كيلي
إيفانكا ترامب Ivanka Trump
2 / 7
إيفانكا ترامب Ivanka Trump
كيت ميدلتون
3 / 7
كيت ميدلتون
كيلي شاي سميث Keely Shaye Smith
4 / 7
كيلي شاي سميث Keely Shaye Smith
ميراندا كير
5 / 7
ميراندا كير
نيكي هيلتون
6 / 7
نيكي هيلتون
نيكول ريتشي
7 / 7
نيكول ريتشي

مرت أكثر من ستة عقود منذ أن ارتدت النجمة الحائزة على الأوسكار، وأميرة موناكو الراحلة، غريس كيلي Grace Kelly، فستان زفافها الأيقوني من تصميم هيلين روز Helen Rose في حفل زفافها على أمير موناكو الراحل، والذي أقيم في كاتدرائية سانت نيكولاس في موناكو، وبالرغم من ذلك لا يزال الفستان مصدر إلهام لفساتين زفاف الكثيرات ومن بينهن مجموعة من أشهر نجمات ونساء العالم.

أشهر النساء والنجمات العالميات اللاتي ارتدين فستان زفاف مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي الأيقوني في حفلات زفافهن

إيفانكا ترامب Ivanka Trump

Ivanka Trump

ارتدت إيفانكا ترامب في حفل زفافها على جاريد كوشنر Jared Kushner فستان زفاف مبهر من تصميم فيرا وانغ Vera Wang، وقيل وقتها إن إيفانكا قد طلبت إضافة عدد من التفاصيل المميزة لفستان زفاف غريس كيلي إلى فستانها.

كيت ميدلتون Kate Middleton

في حين أن ذلك لم يذكر بشكل واضح، إلا أن الكثيرون يعتقدون إن فستان الزفاف الذي ارتدته كيت ميدلتون في حفل زفافها على الأمير وليام Prince William في عام 2011، وهو من تصميم ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي، وخاصة جزء الأكمام الطويلة والرقبة العالية والتنورة الكاملة في الفستان.

نيكول ريتشي Nicole Richie

Ivanka Trump

مصممة المجوهرات الشهيرة نيكول ريتشي ارتدت في حفل زفافها على الموسيقي جويل مادن Joel Madden، في عام 2010، فستان زفاف أنيق من ماركة Marchesa، ومستوحى تصميمه من فستان زفاف غريس كيلي الأيقوني.

نيكي هيلتون Nicky Hilton

ارتدت نيكي هيلتون في حفل زفافها على جيمس روتشيلد James Rothschild في عام 2015، فستان زفاف مبهر من ماركة فالنتينو Valentino، واعترفت نيكي صراحة أنها اختارت أن ترتدي فستان زفاف مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي في حفل زفافها، لأنها من أشد المعجبين بغريس كيلي، وكشفت عن أنها عملت مع مصممي فستان زفافها عن قرب لتحقيق ذلك.

ميراندا كير Miranda Kerr

Miranda Kerr

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة ميراندا كير فستان زفاف حريري مبهر من تصميم ماريا غراتسيا تشويري Maria Grazia Chuiri وبإلهام من فستان زفاف غريس كيلي، في حفل زفافها على رجل الأعمال إيفان شبيجل Evan Spiegel.

كيلي شاي سميث Keely Shaye Smith

عندما تزوجت كيلي شاي سميث من بيرس بروسنان Pierce Brosnan في عام 2001، كانت ترتدي فستان زفاف أنيق من قماش الدانتيل برقبة عالية مثل فستان زفاف الأميرة غريس.

ليلي كولينز Lily Collins

ليلي كولينز هي واحدة من أشهر النجمات اللاتي ارتدين فستان زفاف مبهر مستوحى من فستان زفاف غريس كيلي الأيقوني، في حفلات زفافهن حيث ارتدت في حفل زفافها على الممثل والمخرج السينمائي شارلي ماكدويل Charlie McDowell والذي أقيم في سبتمبر 2021، فستان زفاف مبهر مصنوع من قماش الدانتيل من تصميم رالف لورين Ralph Lauren.

جميع الصور من على موقع elle

×