فساتين خطوبة من وحي دنيا بطمة في عيد ميلادها

يُصادف اليوم،  الأول من ابريل عيد ميلاد الفنانة المغربية دنيا بطمة ، وهي من النجمات اللواتي يُثرن الجدل بإطلالاتهن المتنوّعة. ومن يُتابع الفنانة يُلاحظ عشقها للقفطان المغربي الذي ترتديه  في الكثير من مناسباتها.

"هي" تعرض فساتين خطوبة من وحي دنيا بطمة في عيد ميلادها.

فساتين خطوبة طويلة عمودية

فساتين خطوبة باللون الذهبي انستقرام@dunia_batma

تُعرف الفنانة دنيا بطمة بجسمها الطويل الذي يليق به مختلف القصات بالرغم من التغييرات خلال السنوات فقد كانت نحيفة وأصبحت بعدها ممتلئة.

من الألوان الرائجة لهذا العام الذهبي، اعتمدته دنيا من خلال فستان ملفت ضيّق بأكمام منسدلة off shoulder  وتنورة مفتوحة مع كشكش جانبي على الخصر. اما أجمل تسريحات الشعر التي تليق بهذه القصة هي تلك المنسدلة.

باللون البنفسجي يُمكنك اعتماد فستان طويل من تصميم Thaher Baqer  صُمم في قسمه العلوي من قماش الشيفون المُزيّن بأحجار براقة مع أكمام طويلة بصيحة الريش على أطرافها. وجاءت التنورة بنفسجية من قماش الساتان الحريري بقصة عمودية مع ذيل جانبي طويل. اختارت تسريحة ذيل الحصان التي برزت شكل الفستان من الأعلى.

فساتين خطوبة طويلة بقصة الحورية

فساتين خطوبة باللون الازرق الفاتح انستقرام@dunia_batma

لطويلات القامة تليق بهنّ قصة الحورية، انتقينا من اطلالات دنيا بطمة فستان من تصميم  Chaimae باللونين الأسود والذهبي ، بقصة الحورية الضيّق مع أكمام طويلة وجاء بتفاصيل متعددة كالريش على الياقة وأسفل التنورة وحُدد الخصر بحزام ذهبي.

واختارت في إحدى اطلالاتها فستان سهرة ضيّق باللونين الأسود والذهبي من مجموعة Couture By Sika  استخدم قماش المخمل. وجاءت قصته ضيّقة مع أكمام طويلة وحزام حدد الخصر.

من تصميم Sophia Benyahia  أطلت في إحدى حفلاتها بفستان يُشبه القفطان باللون الأزرق الفاتح مع تطريزات فضيّة وأكمام طويلة من الشيفون المطرز مزين بأزرار تتوسط الفستان.

فساتين خطوبة ميدي

فساتين خطوبة ميدي انستقرام@dunia_batma

لمحبات القصة الميدي يُمكنهن اعتماد فستان خطوبة مخملي براق باللون الأحمر الداكن مع أكمام طويلة منفوخة وقصة ضيّقة.

للعروس القصيرة ننصحها بإختيار فستان زهري تكسوه لمعة ذهبية مثل الذي ارتدته دنيا بطمة بقصة قصيرة منفوشة كلوش مع ثنيات وأكمام طويلة وياقة عالية.

تتوجه "هي" بمعايدة الفنانة دنيا بطمة وتتمنى لها في عيد ميلادها دوام الصحة والنجاح.