موديلات فساتين زفاف فضي من وحي إطلالات النجمات

لم يعد اللون الابيض التقليدي حكرا على فساتين الزفاف وانما اتسعت الخيارات أمام العروس. فأصبحت الألوان الكلاسيكية الأنيقة موضة رائجة للعروس العصرية. رأينا اللون الفضي والذهبي على منصات العروض لعدد كبير من المصممين العرب والعالميين.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف فضي من وحي اطلالات النجمات.

فساتين زفاف فضي مع تنورة واسعة

فساتين زفاف فضي انستقرام@ahlamalshamsi

ارتدت مؤخرا الفنانة الاماراتية أحلام فستانًا ملفتًا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  بأكمام طويلة بقصة الجرس مع ثنيات جاء في قسمه العلوي من قماش الشيفون المُزيّن بالترتر وحدد الخصر بحزام. اختارت الفنانة تسريحة شعر منسدلة ويفي تناسبت مع قصة الفستان.

فساتين زفاف فضي بقصة ضيّقة

فساتين زفاف فضي انستقرام@nicolesabaaa

يُمكنك اعتماد فستان زفاف من اطلالة النجمة نيكول سابا من مجموعة المصمم المصري هاني البحيري جاء مع أكمام طويلة من الشيفون المطرز مع ياقة عالية وعند الصدر على شكل قلب.

من الفساتين التي تُناسب العروس الممشوقة، تصميم من نيكولا جبران ارتدته الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بقصة الكتف الواحد الطويل مع ياقة عالية. اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة كالكعكة مع هكذا تصميم.

فساتين زفاف فضية مع تنورة مفتوحة

فساتين زفاف فضي انستقرام@sabamubarak

كما لفتنا فستان زفاف فضي من إحدى اطلالات الممثلة صبا مبارك بقصة ضيّقة تناسب العروس النحيفة مع ياقة halter  وتنورة مفتوحة بشق طويل وبصيحة الظهر المفتوح، اختارته من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward.

بقصة ضيّقة تليق بالعرائس الممشوقات، انتقينا فستانًا فضيًا من إطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور مُزيّن بالترتر البراق. جاء بصيحة الكورسيه المفتوح على شكل قلب عند الصدر مع تنورة مفتوحة بشق طويل.

فساتين زفاف فضي انستقرام@cyrineanour

بإطلالة ملكية ساحرة بالغليتر الفضي، ارتدت نادين نجيم فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد من مجموعته لخريف وشتاء 2021-2022. أبرز الفستان قوامها الممشوق بقصته الضيّقة مع التنورة المفتوحة بصيحة الجيوب والكاب الطويل والحزام الجلدي.

هذه المجموعة من موديلات فساتين زفاف فضي من وحي إطلالات النجمات، اختاري منها الأجمل وتألقي خلال يومك الكبير.