موديلات فساتين زفاف تلائم ذوق العروس الناعمة

فساتين الزفاف الناعمة من أجمل التصاميم التي تليق بمختلف العرائس، بعيدا عن التطريزات المتكلفة والموديلات المبالغ فيها. وهي الأكثر رواجا خلال السنوات الأخيرة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف تلائم ذوق العروس الناعمة.

موديلات فساتين زفاف بكتف واحد

موديلات فساتين زفاف@romonakeveza

اخترنا بصيحة الكتف الواحد فستان زفاف من مجموعة Romona Keveza  مع تنورة بقصة الحورية. يمكن اعتماد تسريحة شعر مرفوعة مع اكسسوار ملفت يتناسب مع الفستان.

ومن مجموعة  Marchesa Pronovias  انتقينا فستان زفاف أوف وايت بكتف واحد زُيّن بفيونكة مع تنورة مفتوحة بشق طويل.

موديلات فساتين زفاف بقصة الكورسيه

فساتين زفاف ميدي@moniquelhuillier

لمحبات قصة الكورسيه يُمكنهن اختيار فستان من Monique Lhuillier  جاء على شكل قلب عند الصدر مع قصة عمودية. اختاري تسريحة الشعر المناسبه لشكل وجهك وملامحك، لتكملي اطلالتك اعتمدي قلادة ملفتة.

من مجموعة Ines Di Santo  لفتنا فستان زفاف بقصة الكورسيه مُزيّن بالورود ثلاثية الأبعاد على منطقة الصدر مع تنورة منفوشة. يعود الخيار لك في اعتماد تسريحة الشعر المناسبه فمختلف التسريحات تليق بهذا التصميم.

موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة

موديلات فساتين زفاف @theia

كما اخترنا لك أيتها العروس فساتين زفاف ناعمة بأكمام طويلة، مثل فستان Theia  بقصة الحورية مع أكمام طويلة ومنسدلة مكشوفة الكتفين مع حمالات رفيعة.

من مجموعة Temperley  يُمكنك اعتماد ثوب  من قماش الساتان الكريب ، يُشبه السترة ويعكس جاذبية بطوله مع الحزام الذي حدد الخصر. اختاري اكسسوار للشعر مثل قفص العصفور الملفت والذي يُغطي الوجه.

موديلات فساتين ناعمة بقصات متنوعة

موديلات فساتين زفاف@savannahmiller

بصيحة الحمالات مع ياقة مربعة يُمكنك اعتماد فستان زفاف ناعم من Savannah Miller  صُمم من قماش الساتان الحريري، يليق هذا التصميم بمختلف أشكال الأجسام.

ومن Sophie Et Voila  يمكن ارتداء فستان زفاف عصري عبارة عن ثلاث قطع، كروب توب قصيرة مع تنورة عمودية طويلة وفستان شفاف فوق القطعتين.

هذه مجموعتنا من موديلات فساتين زفاف تلائم العروس الناعمة، اختاري التصميم الأجمل لتتألقي خلال يومك الكبير.