فساتين سهرة جذابة لأم العروس من وحي إطلالات النجمات

اطلالة والدة العروس مهمة جدا خلال حفل زفاف ابنتها لذا عند البحث عن التصميم المناسب يجب اختيار القصة واللون المناسبين. ننصح والدة العروس بإعتماد قصة محتشمة مع لمسات مميّزة والابتعاد عن بعض الألوان كالفاتحة مثل الزهري والابيض.

"هي" تعرض فساتين سهرة جذابة تناسب والدة العروس من وحي اطلالات النجمات فساتين سهرة جذابة.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة جذابة انستقرام@assala_official

من اطلالات الفنانة السورية اصالة اخترنا فستانا باللون الفيروزي اللامع بقصة ضيّقة مع كاب طويل من تصميم نيكولا جبران Nicolas Jebran . ننصح والدة العروس الممشوقة بإعتماد هذه القصة مع تسريحة شعر نصف رفعة أو شينيون.

تألقت الفنانة المصرية بفستان باللون الأسود من تصميم يوسف الجسمي، طرز الفستان بأحجار فضية مع أكمام طويلة من قماش الشيفون مع قصة عمودية. يمكن لوالدة العروس الممتلئة بإختيار هذا اللون الذي يوحي بإطلالة أنحف.

وباللونين النيلي والكحلي يمكنك ارتداء فستان مثل الذي اعتمدته الفنانة نوال الكويتية من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad  بقصة درابيه جانبي مع كشكش وأكمام طويلة من الشيفون المطرز بالدانتيل وبحبيبات لامعة، حدد الخصر بحزام جلدي عريض.

فساتين سهرة ذهبية وفضية

فساتين سهرة جذابة انستقرام@ahlamalshamsi

من الألوان الرائجة لهذا الموسم، الذهبي والفضي. من اطلالات الفنانة الاماراتية احلام لفتنا فستان من تصميم زهير مراد  جاء بقصة عمودية وأكمام طويلة مع صيحة الشراريب وحدد الخصر بحزام رفيع. لاطلالة ملفتة وأنيقة اعتمدي تسريحة الشعر المرفوعة أو المنسدلة الويفي.

كما وقع اختيارنا على فستان من اطلالة الفنانة بلقيس فتحي باللون الذهبي من Faraz Manan  جاء بأكمام طويلة مع تنورة واسعة وذيل وطُرّز بالذهبي مع وشاح على أحد الكتفين.

باللون الفضي الرائج يُمكن لوالدة العروس اختيار فستان من اطلالة الفنانة اللبنانية كارول سماحة من مجموعة Designers District تزيّن بالشراريب على الكتفين مع ياقة دائرية منسدلة.

هذه أبرز فساتين سهرة جذابة تناسب والدة العروس من وحي اطلالات النجمات، اختاري منها الأجمل لتتألقي خلال حفل زفاف ابنتك.