ألوان مناسبة لفساتين أم العروس بمناسبة يوم الأم 2022

يقع على عاتق أم العروس مسؤوليات كثيرة للتحضير لحفل زفاف ابنتها. وهي تستحق بدورها العثور على الفستان المثالي الذي يليق بها. من الألوان التي ننصح هذا العام أم العروس بالابتعاد عنها تلك الفاتحة والباستيل وبالطبع الابيض واختيار ألوان هادئة راقية وموديلات أنيقة ومحتشمة.

"هي" اختارت الوان مناسبة لفساتين ام العروس بمناسبة يوم الام 2022.

  فساتين أم العروس بألوان داكنة

الوان فساتين ام العروس@tadashishoji

من الألوان التي تتناسب مع اطلالة أم العروس خصوصا للممتلئات لأنها توحي بوزن أقل، هي الألوان الداكنة كالكحلي والبني والبوردو والأسود. اخترنا من مجموعة المصمم اللبناني طوني وردTony Ward  فستان ملفت باللونين الأسود والذهبي. جاء بقصة منسدلة محتشمة وأكمام طويلة وحزام أسود حدد الخصر، يليق بهذا التصميم تسريحة الشعر المنسدل أو المرفوع حسب ذوق وشكل وجه أم العروس.

باللون الاسود ايضا لفتنا فستان من مجموعة سعيد قبيسي Saiid Kobeisy  صُمم بأكمام متوسطة الطول وواسعة مع قماش الشيفون على الصدر وتطريزات على الصدر والجانبين.

من مجموعة Tadashi Shoji يمكنك ارتداء فستان كحلي بأكمام قصيرة مع قصة ضيقة وواسعة عند الأسفل مُزيّن بحبيبات براقة فضية.   

كما يليق بأم العروس الوان النيلي أو الازرق الداكن بعيدا عن الفاتح، تضمنت مجموعة المصمم جورج شقرا Georges Chakra  فستان بأكمام مختلفة منها كم طويل وآخر قصير وواسع، طرز بحبوب لامعة فضية، تميّز بقماشه التول المنقط الذي صمم بأسفله. هذا الفستان لكثرة تفاصيله ننصح أم العروس بإختيار تسريحة شعر ناعمة.

فساتين أم العروس بألوان هادئة

الوان فساتين ام العروس@tonyward

من صيحات الألوان الرائجة لفستان أم العروس ربيع وصيف 2022، البيج مع الذهبي والرمادي مع الفضي. تدرجات البيج تليق بمختلف البشرات، انتقينا فستان بقصة واسعة مع أكمام طويلة من مجموعة المصمم زياد نكد Ziad Nakad  مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين وحدد خصره بحزام ذهبي.

رأينا خلال السنوات الأخيرة صيحة التنورة الاضافية، يُمكن لأم العروس اعتماده. من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  يُمكنك ارتداء فستان ذهبي ومطرز بالترتر الذهبي الذي يُعتبر موضة لهذا العام. جاء بأكمام طويلة مع تنورة عمودية وتنورة متصلة. اختاري تسريحة شعر شينيون مرفوعة أو منخفضة حسب شكل وجهك.

باللون الرمادي مع تطريزات فضية اخترنا فستان من مجموعة Jenny Packham  جاء بأكمام قصيرة وواسعة من قماش الشيفون مع تنورة منسدلة. لتكتمل اطلالتك اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة مناسبة لوجهك.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك من الوان مناسبة لفساتين ام العروس بمناسبة يوم الام 2022، تألقي بالأجمل خلال هذه المناسبة.