أجمل فساتين أم العروس من ايلي صعب

اطلالة أم العروس مهمة جدا و البحث عن فستان مناسب ليس بمهمة سهلة فهي  يجب أن تكون متألقة وأنيقة خلال حفل زفاف ابنتها. تقتصر اطلالتها على بعض الموديلات والألوان الرائجة لكل موسم  والتي تليق بعمرها.

"هي"  تعرض أجمل فساتين أم العروس من ايلي صعب.

صيحات رائجة لفساتين أم العروس

فساتين  لأم العروس بيج@eliesaab

من الصيحات الرائجة لهذا العام الكلاسيكية الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل مع أكمام طويلة وبالنسبة للألوان من الأفضل الابتعاد عن الفاتحة كالأزرق  والباستيل واعتماد ألوان  هادئة وفخمة مناسبة للعمر. الرمادي مع الفضي رائج والذهبي مع البيج، والبرونزي مع الكريستال من أنسب الألوان وأكثرها رواجا.

فساتين أم العروس بألوان داكنة

فساتين  لأم العروس بصيحة الترتر@eliesaab

تضمنت مجموعة المصمم ايلي صعب فساتين بألوان داكنة ننصح أم العروس الممتلئة بإختيارها. كالفستان الأسود المطبع بنقوشات مزيّنة بالترتر الملوّن. كالفستان المنسدل باللون الأسود مع طبعات ورود مطرزة بالترتر على قسمه العلوي وعلى التنورة بألوان متعددة، الفضي والأخضر الفاتح مع الأزرق النيلي. جاءت أكمامه طويلة من قماش الشيفون مع حزام حدد الخصر.

لمحبات القصات العمودية يُمكنهن اختيار فستان باللونين الأسود والفضي مع أكمام طويلة ومنفوخة عند الكتفين مع ياقة مفتوحة على شكل v، زُيّن بالترتر الفضي والأسود على طوله مع حزام جلدي كاب طويل أسود.

ومن التصاميم التي يُمكن لأم العروس ارتداؤه، فستان أسود منسدل، جاء قسمه العلوي مطرز بالترتر الفضي والأزرق مع أكمام طويلة من الشيفون وحزام حدد الخصر.

فساتين أم العروس بألوان هادئة

فساتين لأم العروس نيود@eliesaab

تليق بأم العروس التصاميم الأنيقة بألوان هادئة، من هذه الألوان انتقينا فستان يُشبه القفطان باللون البيج وهو مناسب للام الحنطية أو السمراء. صُمم بأكمام واسعة ومرزة بالترتر من اللون نفسه مع تطريزات على الخصر.

ومن الفساتين التي أعجبتنا وننصح أم العروس بها، تصميم بيج فاتح مُزيّن بورود ثلاثية الأبعاد من أحجام متعددة ألوان الأسود والذهبي والأبيض. صُمم بأكمام متوسطة الطول مع تنورة  منسدلة من قماش التول.

كما يُمكنك اختيار فستان مميّز بيج منسدل مع أكمام طويلة من الشيفون ووشاح حريري حول الرقبة. زُيّن بأحجار اللؤلؤ والتي امتزجت بين الفضي والذهبي وهما من الصيحات الرائجة لهذا العام مع موضة الترتر.

هذه أجمل فساتين لأم العروس من ايلي صعب، اختاري منها الأنسب لإطلالة أنيقة خلال هذا اليوم المميّز.