موديلات بدلات بيضاء مميزة تناسب يوم عقد القران

اتسعت الخيارات أمام العروس العصرية فأصبحت ترتدي التصاميم المريحة والأنيقة.  إن كنت تبحثين عن ملابس مناسبة لحفل عقد القران بعيدا عن أجواء فساتين السهرة، ننصحك بإختيار البدلات والجمبسوت بألوان فاتحة كالابيض. تنوعت الموديلات الرائجة خلال عام 2022 وكان أبرزها قصة الجاكيت التوكسيدو المتوسطة الطول .

"هي" تعرض موديلات بدلات بيضاء مميزة تناسب يوم عقد القران.

بدلات للعروس الطويلة

تتناسب البدلات مع مختلف أشكال الأجسام، لكل جسم جاكيت وبنطلون يليقان به. طويلات القامة يليق بهن الجاكيت المتوسطة الطول مع بنطلون واسع. انتقينا بدلة من Markarian   لعام 2022 بقماش الساتان الحريري، صُممت الجاكيت بقصة متوسطة الطول مع حزام حدد الخصر وبنطلون واسع wide leg pants .

من قماش الساتان اللامع ، وسترة مزدوجة الصدر، وبنطلون واسع يعكس موضة السبعينيات. يُمكنك ارتداء بدلة مصممة بخطوط دقيقة من Arlington.

وتضمنت مجموعة  Kaviar Gauche  بدلة  تناسب العروس الطويلة ، جاكيت متوسطة الطول مع بنطلون بأرجل واسعة. لإكتمال اطلالة العروس عليها تنسيق حذاء بكعب متوسط الطول أو عال يتناسب مع البنطلون الواسع.

بدلات من أسبوع الموضة العرائسي انستقرام@kaviargauche_official

بدلات للعروس القصيرة

لا تتناسب البدلات الواسعة مع قصيرات القامة وإنما عليهن اختيار بدلات ضيّقة مع بنطلون وجاكيت قصيرة لا تتعدى حدود الأرداف.

يُمكنك ارتداء بدلة من مجموعة  Alexander McQueen تميّزت الجاكيت بأكتافها البارزة وجيوبها المائلة وحافتها السفلية المستديرة بشكل ناعم، وجاء البنطلون قصيرا ليمنحك اطلالة توحي بجسم أطول . انتعلي حذاء جذابا لهذه البدلة وننصحك باللون الفضي أو الذهبي فهما رائجين لهذا العام.

من الموديلات التي يُمكنك ارتدائها بدلة من Jonathan Simkhai  جاءت الجاكيت متوسطة الطول مع أكمام طويلة من الدانتيل وبنطلون واسع ميدي ايضا أضيف إليه قماش الدانتيل على جانبيه .

كما لفتنا بدلة عصرية من تصميم Sahroo Bridal  لعام 2022 زُيّنت بالأزهار ثلاثية الأبعاد الأنيقة مصنوعة من الحرير الخام الفاخر ، والكريستال ، والأزهار الحريرية المصبوغة يدويًا.

بدلات للعروس@sahroobridal

هذه أبرز موديلات بدلات بيضاء مميزة تناسب يوم عقد القران، اختاري منها الأجمل لإطلالتك خلال هذا اليوم.