فساتين خطوبة من وحي هيفاء وهبي في عيد ميلادها

يُصادف العاشر من شهر آذار عيد ميلاد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي. وهي تُعتبر مصدر وحي للكثيرات سواء في أزيائها الكاجوال أو خلال اطلالاتها في الحفلات والمناسبات. كما تعرف تماما ما يليق بها من موديلات وألوان ومواكبة لأحدث صيحات الموضة.

"هي" جمعت فساتين خطوبة من وحي هيفاء وهبي في عيد ميلادها.

فساتين خطوبة مع تنورة مفتوحة

فساتين خطوبة براقة انستقرام@haifawehbe

من الاطلالات البراقة بألوان زاهية فستان ارتدته هيفاء وهبي في إحدى اطلالاتها في مصر من تصميم Mikhail Chamoun . الزهري يُعتبر من الالوان التي تمنح البشرة حيوية خصوصا للباهتة. جاءت قصة الفستان منسدلة مع صيحة التنورة المفتوحة التي تليق بالعروس الطويلة وأكمامه منسدلة عند الكتفين والتي تتناسب مع العروس النحيفة.

من الالوان التي تليق بمختلف البشرات، الأحمر، خصوصا للبشرة السمراء. يُمكن للعروس اختيار فستان مستوحى من هيفاء وهبي من قماش الساتان الحريري بقصة درابيه مع ثنيات جانبية وحمالات.  يتناسب فستان الدرابيه للعروس الممتلئة وخصوصا صاحبات البطن البارز حيث يُخفيه ويُبعد الأنظار عنه.

فساتين خطوبة قصيرة

فساتين خطوبة قصيرة احمر انستقرام@haifawehbe

ننصح العروس القصيرة بإختيار فستان خطوبة قصير حيث يوحي بقامة أطول. من مجموعة Balmain  ارتدت هيفاء وهبي فستانا بألوان متعددة براقة مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v وختارت معه تسريحة شعر منسدلة.

انتقينا فستان قصير أحمر لامع من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  من قماش الدانتيل مع أكمام طويلة وياقة عالية. هي اختارت تسريحة شعر مالسة منسدلة لكن ايضا تتناسب معه تسريحات الشعر المرفوعة.

فساتين خطوبة براقة

فساتين خطوبة قصيرة انستقرام@haifawehbe

الفساتين البراقة هي من الصيحات الرائجة لعام 2022 خصوصا تلك المُزيّنة بالترتر.

من دار لابورجوازي La Bourjoisie  وبصيحة الكتف الواحد الطويل لفتنا فستان باللون السومو الملفت، ننصح العروس الحنطية والسمراء بإعتماده فهو يمنحها اطلالة مشرقة.

ارتدت هيفاء وهبي في اطلالاتها الأخيرة فستان بيج براق، كما ذكرنا في مقالنا سابقا فهذا اللون يليق بالعروس السمراء.  صُمم الفستان بصيحة التنورة المفتوحة وموضة الريش التي لا تزال من الصيحات الرائجة لهذا العام.

"هي" تُعايد الفنانة هيفاء وهبي وتتمنى لها دوام الصحة والتألق.