فساتين خطوبة بتوقيع مصممين لبنانيين بمناسبة يوم المرأة العالمي

فساتين الخطوبة المحتشمة من الصيحات الرائجة ليس فقط للعروس المحجبة وانما مناسبه لموسمي الخريف والشتاء. للعروس التي تبحث عن فساتين خطوبة محتشمة هذا العام فهي محظوظة لأن المجموعات أغلبها تتضمن فساتين طويلة وبأكمام طويلة.

"هي" تعرض فساتين خطوبة محتشمة بتوقيع مصممين لبنانيين بمناسبة يوم المرأة العالمي.

فساتين خطوبة محتشمة ملوّنة

فساتين خطوبة محتشمة باللون الاسود@georgeschakra

من الصيحات الرائجة لعام 2022 النقوشات الملوّنة وخصوصا رسمة الورود. تمنح هذه الصيحة اطلالة ملفتة لكل عروس، من الفساتين التي اخترناها تصميم حمل توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika  جاء باللون الابيض مع طبعات ملوّنة بالازرق والبرتقالي والاصفر صُمم الفستان مع أكمام متوسطة الطول وتنورة واسعة وحزام حدد الخصر. يتناسب هذا التصميم مع العروس صاحبة الجسم المثلث النحيفة في القسم العلوي والممتلئة في القسم السفلي.

من الفساتين المحتشمة الملوّنة انتقينا فستان لطويلات القامة من قماش التول بقصة منفوشة مع أكمام طويلة جرس من تصميم سعيد قبيسي Saiid Kobeisy  جاء بألوان متعددة كالبني والازرق والزهري وأُضيف إليه حزام جلدي عريض باللون الاسود يتناسب هذا الموديل من الحزام مع صاحبات الجسم الطويل.

فساتين خطوبة محتشمة بألوان فاتحة

فساتين خطوبة محتشمة@tonyward

تليق الألوان الفاتحة بصاحبات البشرة الحنطية والسمراء، من التصاميم الفاتحة التي اخترناها فستان من تصميم طوني ورد Tony Ward  باللونين البيج والزهري المزيّن بالترتر الذهبي وبقصة واسعة مع أكمام طويلة.

ومن التصاميم اللافتة باللون البنفسجي الفاتح، فستان من تصميم ريم عكرا Reem Acra  جاء من قماش الساتان الحريري مع أكمام طويلة كالجرس وزُيّن بالفضي غلى الصدر والخصر.

كما يُمكنك ارتداء فستان أخضر باستيل من مجموعة المصمم اللبناني جيمي معلوف Gemy Maalouf  بقصة واسعة تناسب العرائس الممتلئات صُمم من قماش التول مع ثنيات ناعمة وأكمام منفوخة.

ولمحبات الازرق الفاتح بقصة منفوشة تُناسب مختلف أشكال الأجسام، لفتنا تصميم يُشبه فساتين أميرات ديزني، من مجموعة المصممة اللبنانية ساره مراد Sara Mrad  بصيحة الأكمامال منفوخة وزُيّن بالريش على جانبيه.

فساتين خطوبة محتشمة بألوان داكنة

فساتين خطوبة محتشمة@saiidkobeisy

بعض الألوان الداكنة كالبني والأسود والبرغندي والتوتي تليق بالبشرة الفاتحة وبعضها يليق بالسمراوات. وتستعين بها العرائس الممتلئات ليبدون أنحف.

اللون الاسود من أكثر الألوان شعبية وهو يليق بمختلف البشرات، تضمنت مجموعة جورج شقرا Georges Chakra  لعام 2022 فستان واسع مع أكمام طويلة باللونين البيج والأسود مع حزام متوسط الحجم.

هذه مجموعتنا التي اخترناها لك من فساتين خطوبة محتشمة بتوقيع مصممين لبنانيين بمناسبة يوم المرأة العالمي، تألقي بالأنسب منها.