بالصور أفكار رائعة لباقات زهور العرائس بمخاريط الصنوبر

إذا أردت إضافة عنصر استثنائي جذاب لثيم حفل زفافك خلال الأشهر الباردة، يجعله مميز عن حفلات الزفاف الأخرى، فلن تجدي ما هو أفضل من مخاريط الصنوبر حيث تتمتع بجاذبية خاصة وتعد خيار مثالي للتعبير عن حفل زفاف يقام خلال الأشهر الباردة، خاصة إذا كانت بثيم مستوحى من الطبيعة أو بثيم الغابات، إضافة إلى ذلك فإن استخدام مخاريط الصنوبر في زينة وديكور الزفاف، أقل تكلفة بكثير بالمقارنة بالأنواع الأخرى الباهظة من الزينة الزهرية لحفلات الزفاف.

من بين المميزات الأخرى لاستخدام مخاريط الصنوبر في حفل زفافك هو حقيقة أنها غالبا ما تتماشى مع جميع العناصر تقريبا التي تستخدم في زينة وديكور حفلات الزفاف سواء كنا نتحدث عن قطع الديكور الخشبية الأنيقة أو الأواني الكريستالية أو المعدنية، وكذلك الزينة الزهرية ونباتات الزينة الخضراء وحتى ثمار الفاكهة الملونة التي تستخدم عادة في زينة حفلات الزفاف المستوحاة من الطبيعة، إضافة إلى ذلك فإن مخاريط الصنوبر يمكن استخدامها أيضا للحصول على باقات رائعة للعرائس في حفلات زفافهن حيث تعد بديل رائع وأقل تكلفة بالمقارنة بباقات زهور العرائس.

أفكار لباقات العرائس بمخاريط الصنوبر

  • باقة عروس مكون من الزهور البيضاء ونباتات الزينة الخضراء ومخاريط الصنوبر، تزينها أشرطة حريرية طويلة داكنة، لحفلات الزفاف الشتوية.
  • باقة عروس مكونة من زهور وردية جميلة وزهور باللون الأحمر الداكن مع نباتات زينة خضراء ونباتات شوكية، ومخاريط صنوبر وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية أو الشتوية.
  • باقة عروس أنيقة مكونة من الزهور بالألوان الأحمر والخوخي والأبيض مع ثمار التوت ونباتات الزينة الخضراء ومخاريط الصنوبر وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الخريفية.
  • باقة عروس عضوية جذابة من مخاريط الصنوبر وأزهار الليلي، مغلفة بقماش التول وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية.
  • باقة عروس من الزهور البيضاء ومخاريط الصنوبر ذات تصميم بسيط وأنيق لحفلات الزفاف الشتوية.
  • باقة زفاف شتوية جميلة ومورقة من الزهور البيضاء والنباتات ذات اللون الأخضر الباهت وعناقيد العنب
  • باقة زفاف جميلة مكونة من مخاريط الصنوبر وثمار التوت ونباتات الزينة الخضراء وأوراق نبات الماغنوليا وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية.