موديلات فساتين خطوبة من وحي الممثلة ياسمين صبري في عيد ميلادها

تبحث العروس دائما عن فستان خطوبة يعكس أناقتها وجمالها خلال هذا اليوم. وفي حال كنت من صاحبات القوام الطويل والممشوق وترغبين بإطلالة تُشبه الفنانة المصرية ياسمين صبري،"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة من وحي الممثلة ياسمين صبري في عيد ميلادها.

اخترنا من اطلالاتها فستان خطوبة باللون الزهري الفاتح بقصة ضيّقة مع ثنيات جانبية مطرز بأحجار ناعمة مع كاب طويل من قماش الشيفون حمل توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi.

وانتقينا فستان خطوبة أصفر من مجموعة رامي قاضي بقصة ضيقة مرصع بالفضي مع ذيل منفوش.

ويمكنك اختيار فستان خطوبة باللون الاخضر الناعم مع أكمام طويلة منسدلة عن الكتفين مع تنورة منسدلة وصُمم مع ثنيات من مجموعة نيكولا جبران Nicolas Jebran.

باللون النيلي يمكنك ارتداء فستان ضيق بقصة عمودية مع حمالات وياقة مربعة مُزيّن بخيوط فضية وحزام حدد الخصر من مجموعة جان بيار خوري كما  تألقت ايضا من تصميمه بفستان أسود منفوش بصيحة الكشكش المصمم من التول وكورسيه مطرز بالفضي وأكملت اطلالتها بقفازات طويلة.

من مجموعة Alexandre Vauthier  يمكنك اختيار فستان ارتدته النجمة ياسمين صبري باللون الرمادي البراق مع أكمام طويلة وتنورة بثنيات مفتوحة بشق طويل.

وخلال حضورها حفل لمجموعة Cartier  اختارت فستان باللون البرتقالي الناعم جاء مع حمالات رفيعة وثنيات بالعرض على الصدر مع تنورة منسدلة بثنيات طولية.

"هي" تتمنى للممثلة الجميلة  ياسمين صبري في عيد ميلادها دوام التألق والنجاح.