فساتين زفاف بأكمام طويلة مستوحاة من إطلالات النجمات

فساتين زفاف بأكمام طويلة من التصاميم المناسبة للعروس المحجبة فهي تعكس إطلالة محتشمة. تتنوع موديلات الأكمام الطويلة بين الضيّقة والواسعة.

"هي" اختارت فساتين زفاف باكمام طويلة مستوحاة من اطلالات النجمات.

خلال حفل زفافها اختارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي فستان من تصميم السعودية تيما عابد تميز بأكمامه الطويلة والقصة العمودية مع تنورة إضافية detachable  وزُيّن بأحجار لامعة.

انتقت الممثلة المصرية هنا الزاهد خلال حفل زفافها فستان من تصميم سامو هجرس جاء بلون الأوف وايت مع أكمام طويلة وتنورة منفوشة ball gown  وذيل طويل.

وبإطلالة مميزة تألقت المطربة لارا اسكندر بفستان من تصميم زهير مراد Zuhair Murad جاء بأكمام طويلة شفافة مع ياقة عالية وتنورة منفوشة مع تطريزات لامعة.

أطلت الفنانة التونسية درة زروق بفستان زفاف من تصميم زهير مراد بقصة عمودية مع تنورة متصلة ومنفوشة وأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v  وظهر مفتوح.

ولفتنا فستان زفاف ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا بستايل ملكي فينتيج من مجموعة Dior  جاء مع أكمام طويلة ومنفوخة وتنورة منفوشة.

من النجمات الأجنبيات اللواتي دخلن القفص الذهبي خلال هذا العام، كانت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون التي اختارت فستان بأكمام طويلة من قماش الدانتيل صممه أوسكار دى لا رنتا Oscar De La Renta   بقصة منفوشة وياقة عالية مع طرحة طويلة  متدلية على الأرض زُيّنت بالورود.

هذه أبرز فساتين زفاف  باكمام طويلة مستوحاة من اطلالات النجمات، اختاري منها الفستان الأجمل لإطلالة محتشمة خلال يومك الكبير.