ديكورات حفل زفاف مميز باللونين الأزرق والقرنفلي

ديكورات حفل زفاف مميز باللونين الأزرق والقرنفلي لحفل فاخر مليئ بالرومانسية والجمال. فاللون الأزرق في حفل الزفاف يستطيع أن يمنح الزفاف لمسات من الأناقة والفخامة كونه من أكثر الألوان جاذبية، وعند دمجه مع اللون القرنفلي سيتحول المكان إل لوحة فنية رائعة مليء بالرومانسية.

كيف يمكنك تنسيق حفل زفاف مميز باللونين الأزرق والقرنفلي؟

ديكور الحفل بهذين اللونين يجب أن يكون متناسقاً ومنسجماً بكل تفاصيله سواء لناحية زينة الطاولات والكراسي أو لناحية إطلالة العروسين والبوكيه التي ستحملها العروس بيدها خلال السهرة وصولاً إلى قالب الحلوى.

shutterstock_يمكن استخدام اكسسوارات الزينة باللونين الازرق والقرنفلي

فيمكن أن يتم تزيين الطاولات مثلاً بشراشف زرقاء واختيار ورود باللون القرنفلي لتزيين الطاولة، أو شموع زرقاء وقرنفلية لتزيين الطاولة.

يمكن اختيار ستائر الديكور باللونين ايضاً ودمجهما بطريقة جذابة، واستخدام الوان اخرى لدمجها مع هذين اللونين فيبدو المشهد أشبه بلوحة فنية رائعة.

وبالنسبة إلى قالب الحلوى يجب أن يتماشى مع الديكور من خلال اختيار قالب يمزج هذين اللونين كأن تختاريه بطبقات متعددة باللون الأزرق وتزيينه بباقات ورد قرنفلية بطريقة أنيقة.

أما إطلالة العروسين فيجب أن تتكاملا في هذه الليلة مع ثيم الحفل من خلال اختيار حزام للعروس باللون القرنفلي مثلاً وربطة عنق من اللون نفسه للعريس مع جاكيت زرقاء له.

"هي" تترككم مع عدد من الصور لديكورات حفل زفاف مميز باللونين الأزرق والقرنفلي ليتم الاستيحاء منها في حفل زفافكم.