فساتين خطوبة بصيحة الريش لعروس 2022

فساتين خطوبة بصيحة الريش لعروس 2022 خصوصا أن هذه الصيحة موضة رائجة لهذا الموسم وتمنح العروس إطلالة أنيقة ومميزة. فلا تترددي عزيزتي العروس في اختيار هذه الصيحة في يوم خطوبتك لتتألقي بها في أحد أيامك المميزة.

فستان من Antonio Grimaldi

من دار Antonio Grimaldi اخترنا لك عزيزتي العروس فستانا عصرياً باللون الأخضر الفاتح، بارز من ناحية التصميم الهندسي المتدرج والذي يأتي بقصة قصيرة من جهة وطويلة من جهة اخرى، الى جانب قصة الكتف الواحد العريض مع تفاصيل الريش النافر والعصري على جهة واحدة من الاكتاف. فهذا الفستان يجعل إطلالتك شبابية وأنيقة في يوم خطوبتك خصوصا إذا أكملت إطلالتك بإكسسوارات متناسقة مع الفستان.

فستان من Germanier

وللعروس التي ترغب بارتداء فستان قصير في يوم خطوبتها فيمكنها أن تستلهم فستانها من من Germanier، باللّون البرتقالي الميتاليكي والذي يتميّز بأطرافه المليئة بالريش الأبيض مما يجعل إطلالتك لافتة ومميزة وساحرة في يوم خطوبتك.

فستان من Georges Hobeika 

أما العروس التي تتطلع لإطلالة زهرية في يوم خطوبتها فيمكنها أن تتألق بفستان أوف شولدر من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika الذي يزينه الريش على الأكمام والتنورة  المفتوحة.  

فستان من Alberta Ferretti 

ومن مجموعة Alberta Ferretti  يمكن للعروس أن تستلهم فستان خطوبة ناعم باللون الاسود مع حمالات رفيعة، يزينه الريش الخفيف من الخلف.